رياضة

محمد صلاح ضمن قائمة ليفربول للقاء سبارتا براج، وهذا موقفه من المشاركة

استقر يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على تشكيل الريدز لمواجهة سبارتا براج، التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الدوري الأوروبي.

تشكيل ليفربول المتوضع ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي

ومن المتوقع أن يخوض فريق ليفربول مباراة اليوم أمام سبارتا براج، بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: كيليهير، في خط الدفاع: جوميز – كوانساه – فان دايك – تسيميكاس، وفي خط الوسط: ماك أليستر – إندو – ماكونيل، وفي خط الهجوم: إليوت – داروين نونيز – لويس دياز.

موقف محمد صلاح من المشاركة أمام سبارتا براج اليوم

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح، ضمن قائمة ليفربول لمواجهة سبارتا براج، بعد أن شارك في التدريبات الجماعية مع الريدز  أمس الأربعاء.

وتُعتبر عودة محمد صلاح إلى قائمة الريدز، هي المرة الأولى بعد أن تجددت إصابته في مباراة برينتفورد في 17 فبراير الماضي، ومن المتوقع أن يتواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم. 

موعد مباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي

يحل فريق ليفربول، اليوم الخميس، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق سبارتا براجا التشيكي، في لقاء ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024.

تقام مباراة فريقي ليفربول وسبارتا براج، في ذهاب الدور ثُمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، مساء اليوم، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى