رياضة

محمد صلاح، أنباء عن تعافي نجم ليفربول وهذا موقفه من المشاركة ضد تشيلسي

يتساءل الكثير من عشاق وجماهير محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن إمكانية مشاركته في فريقه أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة مساء اليوم الأحد، وذلك بعد إصابته مجددا عقب مباراة 

وكان صلاح قد غاب عن مباراة فريقه الأخيرة أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي؛ بسبب تجدد إصابته وشعوره ببعض الآلام في العضلة الخلفية.

موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة تشيلسي

أكد موقع liverpool.com أن فرص مشاركة النجم المصري محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحتملة ازدادت، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

 وتسببت هذه الإصابة في قلق الجماهير وتساؤلها عن مشاركة صلاح في المباراة الهامة أمام تشيلسي، ومع ذلك، وفقًا للتقارير الصحفية، فإن فرص مشاركة صلاح في المباراة ازدادت، ومن الممكن أن يظهر اللاعب في الميدان اليوم، على الرغم من أن التشكيل المتوقع للفريق يخلو من وجود محمد صلاح.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره تشيلسي في السادسة مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب «ويمبلي» بالعاصمة لندن، وذلك ضمن منافسات المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية «كأس كاراباو».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، وتحديدًا قناة beIN SPORTS HD 1، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية بالشرق الأوسط.

وتأهل فريق ليفربول، إلى المباراة النهائية من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه على فولهام، في دور نصف النهائي بنتيجة 3 – 2 في مجموع المباراتين، بينما تأهل تشيلسي، على حساب فريق ميدلزبره، بنتيجة 6 – 2 في مجموع المباراتين أيضا.

التشكيل المتوقع لليفربول وتشيلسي

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي: حارس المرمى: كويمين كيليهر- خط الدفاع: أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – جو جوميز – خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – واتارو إندو – ريان جرافنبيرش – هارفي إليوت – خط الهجوم: لويس دياز – كودي جاكبو.

بينما من المتوقع أن يبدأ تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي: حارس المرمى: دوردي بيتروفيتش -خط الدفاع: تشيلويل – ليفي كولويل – أكسيل ديساسي – مالو جوستو – خط الوسط: مويسيس كايسيدو – إنزو فيرنانديز – كونور جالاجير- خط الهجوم: كول بالمر – رحيم ستيرلينج – نيكولاس جاكسون.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى