رياضة

محاضرة فيديو لمنتخب تونس قبل مواجهة كرواتيا في كأس العاصمة الليلة

يعقد منتصر الوحيشي، المدير الفني لمنتخب تونس، محاضرة فيديو للاعبي المنتخب اليوم السبت؛، استعدادا لمواجهة كرواتيا في بطولة كأس العاصمة الودية.

ويشرح المدير الفني لمنتخب تونس خلال المحاضرة الأخيرة، خطة اللعب وكذلك التشكيل الذي يبدأ به مباراته أمام كرواتيا الليلة.

ويواجه اليوم المنتخب التونسي نظيره منتخب كرواتيا في تمام العاشرة مساء، ضمن إطار مباريات كأس عاصمة مصر، وتقام المباراة على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة للقاء منتخب تونس وكرواتيا

وتُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لبطولة كأس العاصمة في مصر، وتُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لبطولة كأس العاصمة في مصر، فإن كنت تبحث عن قناة مجانية تنقل المباراة بين تونس وكرواتيا، فيمكنك مشاهدتها على قناة أون تايم سبورت.

ويشارك منتخبنا الوطني في بطولة كأس العاصمة الإدارية بجانب منتخبات: نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، وتقام مباريات البطولة على استاد القاهرة الدولي وملعب الدفاع الجوي.

تشكيل تونس المتوقع أمام كرواتيا

ومن المتوقع أن يدخل منتصر الوحيشي، المدير الفني لمنتخب تونس، المباراة بالتشكيل التالي: في حارس المرمى: البشير بن سعيد، في خط الدفاع: وجدي كشريدة– علي العابدي– نادر الغندري– أسامة الحدادي– علاء غرام، في خط وسط الميدان: عيسى العيدوني– محمد بالحاج محمود– محمد علي بن رمضان، في خط الهجوم: إلياس العاشوري- سيف الدين الجزيري.

التشكيل المتوقع لمنتخب كرواتيا أمام تونس

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب الكرواتي المباراة بالتشكيل التالي: في حارس المرمى: ليفاكوفيتش، في خط الدفاع: ستانسيتش- سوتالو- جفارديول- سوسا، في خط الوسط: بروزوفيتش، مودريتش، كوفاسيتش، في خط الهجوم: كراماريتش- بوديمير- باساليتش، وتُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لبطولة كأس العاصمة في مصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى