إقتصاد

مجموعة “INEOS” تُصبح الشريك التيتانيوم لشركة “دل تكنولوجيز”

علنت شركة (INEOS) المغربية الرائدة في مجال الخدمات الرقمية المتعلقة بالبنية التحتية وشبكات الكمبيوتر، اليوم الإثنين، عن ترقيتها إلى وضع “شريك التيتانيوم” مع شركة Dell Technologies الرائدة في مجال التكنولوجيا.

وأبرزت (INEOS) في بلاغ لها أن هذا التمييز المرموق يُعد اعترافا بأعلى مستوى من الشراكة الممنوحة من قبل Dell Technologies، حيث تصنف (INEOS) بين النخبة التكنولوجية في المغرب.

في هذا الصدد، نقل البلاغ عن رضى بقالي الرئيس التنفيذي لشركة INEOS قوله: “يبصم الاعتراف من قبل ( Dell Technologies ) على الجودة الاستثنائية لخدماتنا والتزامنا الثابت بالتميز التكنولوجي”، مضيفا أنه “يشرفنا أن نبرز كشريك تيتانيوم في المغرب، وهو إنجاز يؤكد خبرتنا المميزة في مجالات التكنولوجيا المتقدمة”.

وأوضح أن هذه الشراكة المتقدمة مع ( Dell Technologies ) تبصم أيضا على “نضج تكنولوجيا ( INEOS ) والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها فريقها، إذ تؤكد الشركة قدرتها على تنظيم سلسلة القيمة الكاملة للبنى التحتية والأنظمة المعقدة، بما في ذلك تصميم وتنفيذ مراكز البيانات الجاهزة”.

تتميز ( INEOS ) بنهجها التقني الصارم وخبرتها المتخصصة في تكامل الهياكل الأساسية المتطورة لنظم المعلومات. وتشمل خدماتها في هذا المجال، التخزين المتطور والنسخ الاحتياطي والافتراضية وحماية البيانات، بالإضافة إلى نشر الهياكل الأساسية المعيارية وفائقة التحول.

كما تقدم الشركة خدمات الصيانة والاستعانة بمصادر خارجية، وتقدم لزبنائها حلولا تكنولوجية شاملة ومصممة خصيصا، تتكيف مع التحديات المحددة لأنشطتهم.

وقال السيد بقالي ” لا ينحصر عملنا داخل ( INEOS ) في بيع التكنولوجيا فقط، بل نتجاوز ذلك بكثير، حيث نعمل على تطوير حلول تحول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لزبنائنا إلى محفزات للنمو المستدام والآمن، ضمن منطق الأداء وتحسين التكلفة “.

وأضاف أن ” نهجنا هو العمل عن كثب مع زبنائنا من أجل تطوير حلول مصممة بدقة لتلبية احتياجاتهم التقنية وتلك المرتبطة بالميزانية بالإضافة إلى احترام المعايير الدولية الأكثر صرامة”.

يعزز وضع شريك التيتانيوم مكانة (INEOS) كشريك مفضل للشركات التي تبحث عن حلول وخدمات موثوقة وآمنة لإدارة بياناتها، مما يساهم في تعزيز البنية التحتية التكنولوجية في المغرب وأفريقيا.

تعتبر مجموعة ( Ineos Cyberforces ) مرجعا أساسيا في مجال الشبكات الإلكترونية والبنيات التحتية للأنظمة التكنولوجية والأمن الرقمي بالمغرب وبإفريقيا الفرنكوفونية، بفضل خبرة مستشاريها ومنظومة الشركاء الكبار. وتقوم المجموعة بتوجيه ومواكبة زبنائها سواء تعلق الأمر بالأمن الرقمي أو استراتيجيات التحول الخاصة بهم.

تعتبر المجموعة فاعلا رئيسيا في الاستشارات والتكامل بين حلول الشبكات و الكلود و APM والأمن السيبراني، حيث تقترح المجموعة باقة واسعة من المنتجات الرائدة التي من شأنها مساعدة الشركات على الاستفادة من التكنولوجيات الجديدة لتحسين حماية بياناتها ومعلوماتها الحساسة، وأيضا من أجل تحول رقمي أفضل.

يتوزع زبناء المجموعة بين شركات خاصة بمختلف الأحجام وهيئات عمومية تغطي مختلف القطاعات والمجالات، فضلا عن الشركات التكنولوجية المتخصصة في الأنترنيت والبيانات الرقمية، والإدارات العمومية. ويغطي هؤلاء الزبناء مجموعة واسعة من القطاعات، تتجاوز الشركات المتخصصة في الإنترنت والبيانات، مثل البنوك، التأمين، الطيران، علوم الحياة، الرعاية الصحية، الصيدلة، الطاقة، الاتصالات والتوزيع الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى