خارج الحدود

مجلس النواب الأمريكي يمرر مشروع التمويل الحكومي

صوت أعضاء مجلس النواب الأمريكي، الأربعاء، لتمرير حزمة من 6 مشاريع قوانين تمويل حكومي، في سباق نيابي أمريكي للزمن قبل الوصول إلى موعد الإغلاق الحكومي النهائي، نهاية الأسبوع الجاري.

وتمثل الحزمة النهائية من مشاريع قوانين الإنفاق، التي يدعمها أعضاء النواب الأمريكي من الحزبين الديمقراطيين والجمهوريين تقدمًا كبيرًا، بعد تجنب الإغلاق الحكومي خلال الأشهر الماضية نتيجة مشاريع القوانين المؤقتة، حيث أن الكونجرس الأمريكي أصبح على وشك تمرير تشريع محدث لتمويل الإدارات والوكالات الحكومية الهامة.

وجاء التصويت على قرار تمرير مشروع لـ 6 قرارات لتجنب الإغلاق الحكومي، بأغلبية الأصوات، والتي تألفت من موافقة 339 عضوًا، إلى جانب رفض 85 عضوًا للمشروع.

وأعلن كلا من الأعضاء الجمهوريين والديمقراطيين، أنهم تمكنوا من إعداد حزمة إنفاق، والتي تشمل تمويل وزارات الزراعة والتجارة والعدل وشؤون المحاربين القدامى والطاقة والداخلية والنقل والإسكان والتنمية الحضرية، إلى جانب إدارات الغذاء والدواء والبناء العسكري والبنية التحتية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى