خارج الحدود

متحدث الخارجية الأمريكية: نعمل بجد للتعامل مع الظروف المأساوية فى غزة

فال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية «ماثيو ميلر»، إن واشنطن ستتخذ مزيدًا من الإجراءات تجاه الحوثيين في اليمن، إذا لزم الأمر.

وأضاف «ميلر» اليوم الأربعاء، خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة “القاهرة الإخبارية”، أن واشنطن تحاول زيادة الردع للحوثيين دون المساس بالمساعدات التي تصل إلى اليمنيين، محملًا المسؤولية للحوثيين بسبب تهديداتهم لحرية الملاحة في البحر الأحمر.

وأكد المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، أن هناك عددا كبيرا من الفلسطينيين في جنوب قطاع غزة، والوضع الإنساني صعب للغاية، مشيرًا إلى أن وقف إطلاق النار في غزة سينهي المأساة التي يعانيها الشعب الفلسطيني.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، أن بلاده تعمل بجد للتعامل مع الظروف الإنسانية المأساوية في قطاع غزة، ويجب إدخال مزيد من شاحنات المساعدات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى