خارج الحدود

متحدث الاحتلال: تصفية قيادي حماس مروان عيسى منذ أسبوعين في النصيرات

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هجاري، اليوم الثلاثاء، إن قوات الاحتلال تمكنت من تصفية القيادي في حركة حماس مروان عيسى قبل أسبوعين تقريبًا في مخيم النصيرات بقطاع غزة.

وأضاف المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي خلال مؤتمر صحفي نقلت تصريحاته القاهرة الإخبارية، أن الاحتلال الإسرائيلي استطاع القضاء على من وصفهم بالـ «المخربين» ممن أطلقوا النار على قوات الاحتلال داخل مستشفى الشفاء.

وأوضح دانيال هاجاري، أن عملية استهداف القيادي في حماس مروان عيسى، وقعت قبل أسبوعين في مخيم النصيرات، موضحًا، ان العملية تمت بالتنسيق مع جهاز الأمن القومي للاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف هاجاري، قوات الاحتلال الإسرائيلي هاجمت عدة مواقع لحزب الله اللبناني، وأن الاحتلال يواصل تكبيده ثمنًا باهظًا على هجماته التي ينفذها باستمرار على مواقع شمال الأراضي المحتلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى