خارج الحدود

متحدث الاحتلال الإسرائيلي: رئيس الأركان صدق على مرحلة جديدة من حرب غزة

قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، اليوم الأحد، إن القوات الإسرائيلية، منتشرة على حدود إسرائيل كافة، من أجل تأمين الإسرائيليين خلال احتفالهم بعيد الفصح، مضيفًا، أنه خلال العيد يجب على الجيش الحفاظ على اليقظة، وعلى التعليمات الصادرة عن الجبهة الداخلية.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مؤتمر صحفي، أن القوات الإسرائيلية أكملت عملية عسكرية في منطقة وسط قطاع غزة، تمكنوا خلالها من تدمير ما وصفه بـ«ببنية تحتية تابعة لعناصر إرهابية»، تمكنهم من إعادة تأهيل إمكانيتهم.

وأردف المتحدث باسم قوات الاحتلال دانيال هاجاري، أن القوات الإسرائيلية مازالت منتشرة داخل قطاع غزة، مضيفًا، أن هناك قوات أخرى داخل القطاع تتأهب من أجل المرحلة القادمة من العملية العسكرية داخل قطاع غزة.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن رئيس أركان حرب الاحتلال الإسرائيلي، كان في قيادة الجنوب المتواجدة داخل قطاع غزة، وأقر وصدق خلال تواجده على الخطوات القادمة بشأن الحرب داخل قطاع غزة.

وأردف دانيال هاجاري المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن القوات الإسرائيلية استهدفت عددًا من النقاط التابعة لحزب الله اللبناني في الشمال، موضحًا، أن الهجمات استهدفت منظومات للدفاع الجوي التابعة لحزب الله اللبناني في العمق اللبناني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى