رياضة

مباراة المغرب والكونغو تنتهى بـ “خناقة شوارع ” ( فيديو )

مباراة المغرب والكونغو  انتهت بـ “خناقة شوارع ”، بعدما شهدت المباراة مشادات ومناوشات واشتباك بالأيدى بين اللاعبين في ثاني لقاءات المنتخبين في دور المجموعات.

أمم إفريقيا، المنتخب المغربي يتعادل بهدف لمثلة في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد لوران بوكو ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم إفريقيا 2023.

تفاصيل المباراة المغرب والكونغو في أمم إفريقيا 

أمم إفريقيا، سجل منتخب المغرب الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الـ 6 من عمر الشوط الأول، عن طريق كرة عرضية لعبت إلى داخل منطقة الجزاء، من ركلة ركنية من الطرف الأيسر نفذها حكيم زياش استقبلها أشرف حكيمي وسدد كرة رائعة سكنت الشباك، ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا.

وفي الشوط الثاني لم يستغل المغرب تقدمة في الشوط الأول ،حتي استطاع منتخب الكونغو من تسجيل هدف التعادل في مرمي المغرب عن طريق اللاعب وامانجيتوكا في الدقيقة 76 من عمر اللقاء لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثانية.

مباراة المغرب والكونغو تنتهى بـ "خناقة شوارع " ( فيديو )

ترتيب المجموعة السادسة بعد انتهاء مباراة المغرب مع الكونغو

المنتخب المغربي يتعادل بهدف لمثلة في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد لوران بوكو ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم إفريقيا 2023.

وجاءت ترتيب المجموعة علي النحو التالي :

المغرب برصيد 4 نقاطالكونغو برصيد نقطتينزامبيا برصيد نقطه واحدهتنزانيا بدون رصيد من النقاط

أمم إفريقيا، تشكيل المغرب أمام الكونغو

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان سايس، محمد الشيبي.

خط الوسط: سفيان أمرابط، سليم أملاح، عز الدين أوناحي.

خط الهجوم: حكيم زياش، سفيان بوفال، يوسف النصيري.

أمم إفريقيا، تشكيل الكونغو أمام المغرب

حراسة المرمى: ليونيل مباسي.

خط الدفاع: جيديون كالولو، شانسيل مبيمبا، هينوك إينونجا، أرتور ماسوكو.

خط الوسط: صامويل موتوسامي، جايل كاكوتا، شارليس بيكيل.

خط الهجوم: يوان ويسا، سيدريك باكامبو، ثيو بوجوندا.

قائمة المغرب في كأس الأمم الإفريقية

وجاءت قائمة أسود الأطلس لبطولة كأس أمم إفريقيا على النحو التالي: في حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، المهدي بنعبيد.

وفي خط الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، يحيى عطية الله، نايف أكرد، رومان سايس، يونس عبد الحميد، شادي رياض، عبد الكبير أبقار، محمد الشيبي.

في خط الوسط: أمير ريتشاردسون، سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، سليم أملاح، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، إسماعيل صيباري، أمين حارث.

ويقود هجوم أسود الأطلس: حكيم زياش، أمين عدلي، عبد الصمد الزلزولي، سفيان بوفال، طارق تيسودالي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى