رياضة

أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز (فيديو)

أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، تغلب فريق تشيلسي على توتنهام هوتسبير بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، لحساب اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام

سجل الهدف الأول لصالح تشيلسي اللاعب تريفوه تشالوباه، في الدقيقة 24 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 72 من عمر اللقاء، سجل نيكولاس جاكسون الهدف الثاني في مرمى توتنهام، لينتهى اللقاء بنتيجة (2-0) لصالح البلوز.

تشكيل الفريقين الرسمي

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي: في حراسة المرمى: بيتروفيتش، في خط الدفاع: ألفي جيلكريست – بنوا بدياشيلي – تريفوه تشالوباه – مارك كوكوريلا، في خط الوسط: كونور جالاجير- موسيس كايسيدو، في خط الهجوم مودريك – كول بالمر- نوني مادويكي.

بينما جاء تشكيل توتنهام كالتالي: في حراسة المرمى: فيكاريو، في خط الدفاع: بيدرو بورو-كريستيان روميرو- فان دي فن- إيمرسون، في خط الوسط: بيسوما- باب سار، في خط الهجوم : هيونج مين سون- برينان جونسون- ديان كولوسيفسكي، ريتشارليسون.

والتقى فريق تشيلسي مع نظيره توتنهام، مساء اليوم الخميس، في التاسعة والنصف مساء، وتقام المباراة على ملعب «ستامفورد بريدج».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى