رياضة

ما هو النادي الأقرب للتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا؟.. «شوبير» يكشف التفاصيل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن النادي الأقرب للتأهل إلى دوري أبطال إفريقيًا الموسم الجاري، في الوقت الذي تأخر فيه الأهلي والزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري بسبب المؤجلات.

ومن المقرر أن يرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، خطاب إلى اتحاد الكرة من أجل تحديد موعد إرسال أسماء الأندية المقرر لها المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ليس الزمالك والأهلي، شوبير يكشف من يتأهل لدوري الأبطال وموقف انبي والمصري في الكونفدرالية

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «نادي بيراميدز هو الأقرب لمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، لأن الفريق يمتلك 32 نقطة بعدما لعب 15 مباراة ويتبقى له مباراتين أمام سموحة والأهلي».

وأضاف «شوبير » أن بيراميدز ، يحتاج فقط في رصيده بترتيب الدوري لنقطتين من أجل التأهل لدوري أبطال إفريقيا، ومكسب مباراة يأهله، وفي حال تعادله في مباراة واحدة قد يكون الأقرب أيضاً.

وعن مشاركة إنبي والمصري في الكونفدرالية، قال: «إنبي يمتلك 28 نقطة والمصري رصيده 28 وأنتهى الدور الأول على ذلك، انبي أصدر بيان بأن المواجهات المباشرة يتم تطبقها على مباراتي الذهاب والإياب في الدوري المصري وليس الدور الأول فقط».

وتابع: «المصري قرر هو الأخر التعليق على جدل المشاركة في الكونفدرالية، وأصدر بيان، أكد فيه أنه يتمسك بمشاركة الفريق في البطولة في حال اعتماد نتائج الدور الأول».

وعلق شوبير على خلاف المصري وإنبي، قائلاً: «لدي معلومة أن هناك اتجاه داخل اتحاد الكرة، لاعتماد نتيجة المواجهات المباشرة بين الفريقين لاعتماد الفرق المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية والتي تصب في مصلحة المصري الذي فاز بنتيجة 2-1، لكن هنا مشكلة لأن إنبي سيتدخل من أجل انتظار نتيجة الدور الثاني».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى