رياضة

مانويل جوزيه يتواجد في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر

مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، يتواجد بصحبة جوزيه مورينيو في الاستوديو التحليلي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك لتحليل المباراة المرتقبة في السعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض، في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك يوم الجمعة 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر 2023.

موعد نهائي كأس مصر

وقرر اتحاد الكرة تحديد يوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل، لإقامة مباراة نهائي كأس مصر، فى المملكة العربية السعودية.

جوائز نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية

من المقرر أن يحصل كل نادٍ على مبلغ 100 ألف دولار، مقابل المشاركة في المباراة خارج البلاد، بالإضافة إلى حصول الفائز بلقب كأس مصر على مبلغ 350 ألف دولار و100 ألف دولار للخاسر.

وحصل الاتحاد المصري لكرة القدم، على مبلغ 2 مليون دولار، مقابل الموافقة على إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية بين الأهلي والزمالك.

وفي سياق متصل، أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن قيمة جائزة أفضل لاعب في المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر.

ويستضيف ملعب “الأول بارك” بالعاصمة السعودية “الرياض” مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، في المباراة المقرر لها يوم الثامن من شهر مارس المقبل.

50 ألف دولار لأفضل لاعب في نهائي كأس مصر

وكتب تركي آل الشيخ عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “جائزة أفضل لاعب في مباراة الكأس ستكون قيمتها 50 ألف دولار مقدمة من موسم الرياض”.

كما كتب رئيس هيئة الترفيه عن جائزة إضافية للفائز بكأس مصر: «لعمق العلاقات بين المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر الشقيقة، ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا في مصر الغالية، بالإضافة إلى حماسنا لمباراة نهائي كأس مصر ولتاريخ الأهلي والزمالك الكبير».

وأضاف «آل الشيخ» : «موسم الرياض يقدم جائزة إضافية للفريق الفائز بلقب نهائي كأس مصر، وقدرها 500 ألف دولار، ومن المقرر أن يتم طرح التذاكر اليوم استعدوا».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى