رياضة

مانشستر يونايتد يعلن إصابة مدافعه «ليساندرو مارتينيز» في الركبة

أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إصابة الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مدافع فريق «الشياطين الحمر»، بعد أن تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة الفريق، ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وتعرض مارتينيز للإصابة خلال اللقاء الذي دارت أحداثه علي ملعب «أولد ترافورد»، ضمن الجولة الـ23 لبطولة الدوري الإنجليزي، ويذكر أن الفريق نجح في تحقيق انتصار ثمين على وست هام، حيث انتهت المباراة بفوز «الشياطين الحمر» بثلاثية نظيفة على ملعبه ووسط جمهوره. 

تفاصيل إصابة ليساندرو مارتينيز في مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

ورغم أن مارتينيز حاول إكمال المباراة، لكن بعد دقائق سقط أرضًا من قوة الألم وخرج من مسرح الأحلام، وحلّ «رافاييل فاران» بديلًا لليساندرو في قلب الدفاع ليلعب بجوار الدولي الإنجليزي «هاري ماجواير» والذي أدي دوره علي أكمل وجه فانتهت المباراة بشباك نظيفة لصالح اليونايتد الذي فاز 3-1.

تقارير طبية حول إصابة مارتينيز في الركبة

بعد تصريحات المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد «إيرك تن هاج»، حول إصابة اللاعب الأرجنتيني «ليساندرو مارتينيز»، وتأكيده أن الإصابة ليست بسيطة، والتي من الممكن أن تكون إصابة في غضروف الركبة من الدرجة الثانية والتي تتطلب علي الأقل علاج قد يصل ل 8 أسابيع أي أن قلب الدفاع الأرجنتيني سيغيب لمدة 8 مباريات في الدوري علي الأقل في أفضل تقدير.

تاريخ إصابات ليساندرو مارتينيز

“ليساندرو مارتينيز، غاب عن نهاية الموسم الماضي «2022» لمدة 3 أشهر بسبب إصابته في مشط القدمتجددت إصابته فلي مشط القدم ، وغاب لمدة 3 أشهر أخرى.بالإضافة إلي عدد من الإصابات العضلية في مختلف الفترات مع اليونايتد.مدافع مانشستر يونايتد يخضع لجراحة

تصريحات تين هاج عن إصابة مارتينيز

واعترف إريك تن هاج بعد المباراة بأن الأمور لا تبدو جيدة لإصابة ليساندرو، مضيفا، “لا أستطيع أن أقول التفاصيل لكن الأمر يبدو سيئًا، يجب أن ننتظر التفاصيل ونقوم بالتشخيص الصحيح في الأيام المقبلة. سنرى ما يحدث. في هذه اللحظة، نشعر بحزن شديد بشأن هذا ولكن، نأمل ألا يكون الأمر سيئًا للغاية. لا يسعنا إلا أن نصلي”.
 “علينا أن نعرف في الأيام المقبلة ما هو التشخيص. إنه أمر سيء للغاية بالنسبة له وسيئ للغاية بالنسبة للفريق. لقد عاد للتو وهو جزء مهم للغاية بالنسبة لنا. في الموسم الماضي، عندما غاب شعرت بأن المستوى قد انخفض،  علينا أن نتجنب ذلك لأن لدينا فريقًا جيدًا وقلب دفاع يمكنه ملء الفراغ. لكنه بالتأكيد يجلب الروح للفريق، بصرف النظر عن قدراته الكروية”.
 “إنه أمر مخيب للآمال بالنسبة للفريق خاصة بالنسبة للاعب، إنه أمر محبط للغاية، لقد عمل بجد للعودة، لاكن الآن يبدو أنه سيتعين عليه أن يغيب عن بعض المباريات بسبب الإصابة مرة أخرى ولكن دعونا نبقى إيجابيين في هذه اللحظة، نأمل ألا تكون الإصابة سيئة لذلك علينا الانتظار”.مانشستر يونايتد يعلن إصابة مدافعه «ليساندرو مارتينيز» في الركبة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى