رياضة

مانشستر يونايتد يسقط بفخ التعادل أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي (فيديو)

تعادل نادي مانشستر يونايتد مع نظيره بورنموث بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتضنها ملعب فيتاليتي.

أحداث المباراة 

افتتح التسجيل فريق بورنموث مبكرا في الدقيقة 16 من عمر المباراة عن طريق اللاعب سولانكي ليتقدم لفريقه بهدف دون رد، وفي الدقيقة 31 من عمر اللقاء أحرز اللاعب برونو فيرنانديز هدف التعادل لمان يونايتد لتصبح النتيجة 1/1 بين الفريقين، قبل أن يحزر اللاعب كلويفرت الهدف الثاني لبورنموث في مرمى اليونايتد لينتهي الشوط الأول بتقدم بورنموث بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب برونو فيرنانديز من إحراز الهدف الثاني له والتعادل لليونايتد في الدقيقة 65 من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

هدف بورنموث الأول في مرمى مان يونايتد 1-0

هدف التعادل لمان يونايتد في مرمى بورنموث 1-1

هدف بورنموث الثاني في مرمى مان يونايتد 2-1

هدف التعادل  لمان يونايتد في مرمى بورنموث 2-2

موقف الفريقين بعد مباراة اليوم

يقع فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 لقاء، والتعادل في 5، وخسارة في 12 مباراة.

على الجانب الآخر، يقع بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 11 لقاء، والتعادل في 9، وخسارة في 12 مباراة.

القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز

وتُذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة البريميرليج في الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى