رياضة

مانشستر سيتي ينفرد برقم تاريخي بعد تأهله لنصف نهائي كأس الاتحاد

حقق فريق مانشستر سيتي إنجازًا تاريخيًا، بعد صعوده للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ووصل مانشستر سيتي إلى الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على نيوكاسل يونايتد، بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2024.

ويعد هذا التأهل هو السادس على التوالي لفريق مانشستر سيتي، ليصبح بذلك أول فريق ينفرد بهذا الرقم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر تاريخها.

ومنذ موسم 2018-2019، فإن فريق مانشستر سيتي قد تأهل للدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، نجح في تحقيق اللقب مرتين، وخرج من الدور نصف النهائي في 3 مناسبات.

وحقق فريق مانشستر سيتي اللقب في موسم 2018-2019، على حساب واتفورد، بعد فوزه بنتيجة (6-1)، كما فاز بلقب النسخة الأخيرة من العام الماضي، على حساب غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، بعد تغلبه عليه بنتيجة (2-1).

فيما خسر فريق مانشستر سيتي أمام أرسنال في 2020، وتشيلسي موسم 2021، وليفربول في موسم 2022.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى