رياضة

ماذا قال مدرب تونس عن مشوار نسور قرطاج المتعثر في أمم إفريقيا؟

أدلى جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس الأول لكرة القدم، بعدة تصريحات حول مباراته المثيرة أمام منتخب مالي، بالإضافة إلى طموحات «نسور قرطاج» خلال الفترة المقبلة في بطولة كأس أمم إفريقيا.

أمم إفريقيا، تصريحات مدرب تونس 

قال جلال القادري في تصريحات لقناة «بي إن سبورتس» القطرية، عقب مباراة تونس ومالي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهم: «النقد الشديد من قبل جماهيرنا من حقهم وهذا أمر طبيعي، والنقد نابع من حبهم لنا».

وأضاف: «ظهرنا بشكل جيد في مباراة مالي، وقدمنا مباراة رائعة، على عكس مباراة ناميبيا السابقة في افتتاحية كأس الأمم الإفريقية».

وأكمل: «منتخب تونس قدم مباراة قوية للغاية أمام منتخب مالي، خاصة في الشوط الأول، وتمكنّا من العودة للمباراة بعد تأخرنا بهدف».

وأتم مدرب منتخب تونس، جلال القادري: «في المباراة القادمة سيكون لنا رد فعل قوي، وسنسعى للفوز بالمباراة للتأهل للدور القادم من بطولة أمم إفريقيا».

منتخب تونس يسقط في فخ التعادل أمام مالي

وتعادل المنتخب التونسي مع نظيره منتخب مالي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، في الجولة الثانية، ضمن مباريات المجموعة الخامسة.

وتقدم منتخب مالي بالهدف الأول في مرمي المنتخب التونسي بعد تسديدة قوية داخل الـ 18 عن طريق لاسين سينايوكو في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، ثم تمكّن منتخب نسور قرطاج من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 20 عن طريق حمزة رفيعة.

ونجح حمزة رفيعة في كتابة اسمه في تاريخ المنتخب التونسي، بعدما سجل الهدف رقم 100 لنسور قرطاج في بطولة أمم إفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى