رياضة

مؤتمر صحفي لمارسيل كولر قبل مباراة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

يحضر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأحد كباتن الفريق، فى مؤتمر صحفى اليوم للحديث عن مباراة مازيمبى غدا السبت، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ومن المقرر أن ينعقد المؤتمر الفني قبل بداية مران الفريق، والذي سيبدأ في الثالثة عصراً في موعد مباراة الفريق التي تقام غداً.

شهد فندق إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الكونغو، جلسة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني وخالد الجوادي المترجم الخاص به، قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مرانه الأول في الكونغو اليوم الخميس، على ملعب تي بي مازيمبي، استعدادًا للمباراة المرتقبة.

وخاض الفريق مرانه على ملعب تي بي مازيمبي، الذي يستضيف المواجهة المرتقبة السبت، حيث أدى اللاعبون في بداية المران فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يعود الفريق لفندق إقامته.

وأكد مصدر، أن هناك جلسة سريعة جمعت بين كولر والجوادي، حيث أبدى المدير الفني استياءه الشديد من شائعات إقالته حال الإخفاق أمام مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: “كولر سعيد في تدريب الأهلي ولا يختلق المشاكل كما ادعى البعض رحيله، خاصةً أن الإدارة تثق في قدراته بشكل كبير، حيث أكد أنه لا يعلم سبب تصدير تلك الشائعات قبل ساعات من مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي يسعى للتتويج بلقبه للمرة الثانية على التوالي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى