رياضة

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي في فخ التعادل، بنتيجة (2-2) أمام ليفربول، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة رقم 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023 – 2024.

أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

سجل لويس دياز الهدف الأول لفريق ليفربول في مرمى مانشستر يونايتد، في الدقيقة 24 من عمر المباراة، ونجح لويس دياز في منح ليفربول الأفضلية بعد كرة ركنية حولها نونيز برأسه لدياز الذي يسجلها في شباك أونانا.

وسجل برونو فيرنانديز هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 50، مستغلاً الخطأ الدفاعي الفادح من كونسواه، مدافع ليفربول، ليسدد الكرة من منتصف الملعب لتسكن شباكك الريدز.

سجل كوبي ماينو، هدف التقدم لفريقن مانشستر يونايتد، بتسديدة رائعة على يمين الحارس، في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وسجل محمد صلاح هدف التعادل لفريق ليفربول في مرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة 85 من عمر المباراة من ركلة جزاء لينقذ ليفربول من خسارة مفاجئة قد تبعده عن فرصته بالتتويج بالدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة مانشستر يونايتد

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: في حراسة المرمى: كيلهير، في خط الدفاع: برادلي ، فيرجيل فان دايك، كوانسواه، روبرتسون، في خط الوسط: إندو، ماك أليستر، سوبوسلاي، في خط الهجوم: لويس دياز، محمد صلاح، داروين نوينز.

وبهذه النتيجة، احتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71، خلف أرسنال المتصدر الذي لديه نفس عدد النقاط، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.انتهى الشوط الأول بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد بتقدم الريدز بهدف نظيف، في المباراة التي تقام بينهما مساء اليوم، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة رقم 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023 – 2024.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى