رياضة

ليالي الأبطال، لامين يامال يقود تشكيل برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان، في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشكيل برشلونة لمباراة باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن.

خط الدفاع: جيوليس كوندي – رونالد اراوخو – جواو كانسيلو – باو كوبارسي.

خط الوسط: إلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج – بيدري.

خط الهجوم: رافينيا – لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي.

ويجلس على مقاعد البدلاء مقاعد: ماركوس الونسو, أندر أسترالاجا, مارك كاسادو, هيكتور فورت, جواو فيليكس, مارك جويو, فيرمين لوبيز, إينيجو مارتينيز, انياكي بينيا, اوريول روميو, فيتور روكي, فيران توريس.

اللاعبون الغائبون: أندرياس كريستينسن , سيرجي روبيرتو, أليكس بالدي, جافي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس في دوري أبطال أوروبا

وتُبث المباراة بين فريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة، على قناة بي إن سبورتس المتخصصة بنقل المسابقات الأوروبية والعالمية، وبالأخص بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويستعد استاد “مونتجريك” لاستضافة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، المقرر لها التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت الرياض، في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

ليالي الأبطال، لامين يامال يقود تشكيل برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان

10 لاعبين من باريس وبرشلونة مهددين بالغياب عن الدور نصف النهائي

ويمتلك فريقا برشلونة وباريس سان جيرمان 10 لاعبين مهددين بالغياب عن الدور نصف النهائي من البطولة، في حالة حصولهم على بطاقة صفراء في مباراة اليوم، بواقع 5 لاعبين من كل فريق.

وفي حالة عدم حصول اللاعبين الـ 10 على أي بطاقات، سيتم إلغاء الكروت الصفراء التي حصل عليها هؤلاء اللاعبين، ويشاركوا في منافسات الدور نصف النهائي بسجل خالي من أي بطاقات.

وجاء على رأس اللاعبين الـ 5 المهددين بالغياب عن الدور نصف النهائي من فريق برشلونة، جواو فيليكس، بالإضافة لرونالدو أراخو وفيران توريس وفرينكي دي يونج، والموهبة الشابة لامين يامال.

وعلى الجانب الأخر يمتلك الفريق الباريسي 5 لاعبين مهددين بالغياب عن الدور نصف النهائي من البطولة وهم: لوكاس هيرنانديز، ميلان سكرينيار، مانويل أوجارت، فيتور فيريرا “فيتينيا” عثمان ديمبلي.

ليالي الأبطال، لامين يامال يقود تشكيل برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان

كيف تأهل فريقا برشلونة وباريس إلى الدور ربع النهائي؟

تأهل فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم، إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على فريق نابولي الإيطالي باربعة أهداف مقابل هدفي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور ثُمن النهائي من البطولة، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما انتهت مباراة الإياب 3-1 لصالح الفريق الكتالوني.

بينما صعد فريق باريس سان جيرمان إلى الدور ربع النهائي، بعدما تغلب على الفريق الإسباني ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور ثُمن النهائي من البطولة، حيث انتهت مباراة الذهاب 2-0 والإياب 2-1.

تاريخ مواجهات سان جيرمان وبرشلونة

التقى فريقا برشلونة وباريس سان جيرمان في 14 مباراة من قبل، حقق الفريق الكتالوني الفوز في 6 مباريات مقابل 4 للفريق الباريسي، وحسم التعادل مثلها.

تمكن لاعبو فريق برشلونة من تسجيل 27 هدفاً في شباك فريق باريس سان جيرمان طوال الـ 15 مباراة التي جمعت بينهما، بينما استقبلت شباكهم 21 هدف.

وجاءت جميع المباريات التي جمعت الفريقين في منافسات دوري أبطال أوروبا، باستثناء مباراة وحيد في كأس الكؤوس الأوروبية نسخة 1996/1997، وحقق البلوجرانا الفوز بهدف نظيف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى