رياضة

لن تكن طريقة التأهل ضد فريق كوفينتري محرجة.. ونتمنى الفوز في النهائي

تحدث المدرب الهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن استعداد فريقه لمواجهة نظيره فريق مانشستر سيتي في إطار نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

تصريحات تين هاغ

قال تين هاغ في تصريحات صحفية: لن تكن طريقة التأهل ضد فريق كوفينتري محرجة، كرة القدم تعتمد على النتائج ونحن وصلنا إلى النهائي وكنا نستحق ذلك ليس بسبب المباراة الماضية فقط ولكن المباريات السابقة أيضا.

وواصل: لقد فقدنا السيطرة لمدة 20 دقيقة وعانينا من بعض سوء الحظ ولكن حظنا كان جيدًا بالنهاية وركلات الترجيح كانت جيدة ووصلنا للنهائي.

وأكد: الوصول للمباراة النهائية مرتين على التوالي إنجاز كبير وبالنسبة لي كمدرب لقد وصلت لنهائي الكأس 4 مرات في 4 مواسم ولكن التعليقات مشينة.

وواصل: غارناتشو خرج من المباراة الماضية لأنه عانى من مشكلة ولكن أعتقد أنه سيكون بخير وسنقيم حالة سكوت مكتومناي ولكن حالته في محل شك وكذلك ماركوس راشفورد، برونو فيرنانديز كان يعاني من مشكلة أيضا في يده ولكن أعتقد سيكون بإمكانه اللعب.

وأختتم: نتمنى الفوز في كل مباراة باقية وهذا هو نهج مانشستر يونايتد ونريد التأهل لبطولة أوروبية ولدينا فرصتين لذلك سواء في الدوري أو عن طريق نهائي الكأس.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى