رياضة

لن تؤثر هزيمة أستون فيلا في مباراتنا أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال

تحدث المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، عن استعداد فريقه لمواجهة فريق بايرن ميونخ في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء غدًا الأربعاء في تمام الساعة 10:00 بتوقيت الكويت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد أليانز آرينا معقل العملاق البافاري.

تصريحات ميكيل أرتيتا

قال الإسباني ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي: لن تؤثر هزيمة أستون فيلا في مباراتنا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وواصل أرتيتا: أعد التركيز وابدأ في بناء الثقة، وفهم الأداء الذي سيتعين علينا تقديمه غدًا أمام بايرن ميونخ للتغلب عليهم والتأهل للدور المقبل.

وأكمل: العاطفة في كرة القدم هي التغيير والتبديل، التغيير والتبديل ولمس الزر في الوقت المناسب ليكون الفريق مستقرًا دائمًا، ويتم التشجيع عليه عندما يجب التحفيز عليه.

وأضاف: في لندن بعد تسجيل الهدف الأول، كانت لدينا فرصة كبيرة لتسجيل الهدف الثاني، فجأة، في غضون خمس أو عشر دقائق، تقدم بايرن ميونخ وكنا مسيطرين حقًا، ونضجنا حقًا حتى لا نتخلى عن كل شيء في تلك اللحظة.

وزاد: العثور على إيقاعنا، واللحظة المناسبة لتسجيل هدف جيد حقًا، وكان رد فعل الفريق هو محاولة تسجيل الهدف الثالث على الفور.

وأكد ارتيتا: معظم لاعبينا لم يختبروا ليلة كهذه، ستكون هذه هي الليلة الأولى، فهم متحمسون للغاية، وهم مستعدون ويشعرون بالثقة.

وأعرب: هناك الكثير من الأشياء التي يمكننا القيام بها لكتابة قصتنا بشكل مختلف تمامًا غدًا، ونحن نعلم ذلك وسيكون الأمر يتعلق بتقديم أداء قوي جدًا.

وأختتم: نحن واضحون للغاية بشأن الطريقة التي سنلعب بها المباراة، وما نريد أن نفعله في المباراة وما الذي يمنحنا أفضل فرصة للفوز بها.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى