رياضة

لحظة طرد كريستيانو رونالدو في مباراة الهلال والنصر (فيديو)

شهدت مباراة الهلال والنصر حدثا فريدا من نوعه، وهو طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، وجاء الطرد بعد اعتداء رونالدو على لاعب الهلال بالضرب.

لحظة طرد كريستيانو رونالدو

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨

اللقطة كاملة تعرض الآن..

لقطة طرد كرستيانو رونالدو أمام علي البليهي.

هل هو طرد مستحق؟
pic.twitter.com/HbajI7d4MN

— عمرو (@bt3) April 8, 2024

وانتهت المباراة بتقدم فريق الهلال بنتيجة 2-1 علي النصر، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي المقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبذلك يواجه فريق الهلال نظيره الاتحاد بعد فوز الثاني على فريق الوحدة، ليضرب الفريقان موعدا ناريا في نهائي كأس السوبر السعودي.

هدف الهلال الأول بقدم سالم الدوسري

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨

هدف الهلال الاول

– اسيست سافيتش
– فنش سالم الدوسري

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥pic.twitter.com/rqfB1lHLId

— Osama 🇸🇦 (@Siiros2) April 8, 2024

هدف الهلال الثاني بقدم مالكوم أوليفيرا

هدف النصر الأول بقدم ساديو ماني

تفاصيل مشاركة الفرق في السوبر السعودي

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي، بين بطل الدوري السعودي ووصيفه، وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه، ويشارك الهلال بصفته بطل كأس الملك، بينما النصر وصيف الدوري السعودي.

لحظة طرد كريستيانو رونالدو في مباراة الهلال والنصر (فيديو)

وتنطلق بطولة كأس السوبر السعودي النسخة الحديثة 2024، مساء يوم الإثنين 8 إبريل، والتي تقام في دولة الإمارات، وتستمر البطولة حتى 11 أبريل، بمشاركة النصر، والهلال، والاتحاد، والوحدة، بث مباشر، مشاهدة مباراة الهلال والنصر. إليكم بث مباشر الهلال والنصر في السعودية.

لحظة طرد كريستيانو رونالدو في مباراة الهلال والنصر (فيديو)

جائزة كأس السوبر السعودي

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد رصد مبلغ 8 ملايين ريال سعودي، توزع على جميع الأندية المشاركة في النسخة الحالية من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، بث مباشر، مشاهدة مباراة الهلال والنصر.

وسيحصل بطل السوبر السعودي 2024 على 4 ملايين ريال سعودي، بينما يتحصل “الوصيف” على 2 مليون ريال، أما الفريقان اللذان سوف يودعان بطولة كأس السوبر، من الدور نصف النهائي، فسيحصل كل منهما على مليون ريال سعودي.

لحظة طرد كريستيانو رونالدو في مباراة الهلال والنصر (فيديو)

تاريخ بطولة السوبر السعودي

وانطلقت بطولة كأس السوبر السعودي عام 2013، من خلال مواجهة بطل الدوري مع بطل الكأس، إلى أن تم تغيير النظام خلال موسم 2022-2023، لتشمل فريقين إضافيين، حيث باتت تضم الفريقين الفائزين والوصيفين لكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري المحترفين.

وتم تغيير مسمى البطولة لتقام نسخة العام الجاري تحت اسم “كأس الدرعية للسوبر السعودي”، وذلك بناءً على الاتفاقية الموقعة بين الاتحاد السعودي لكرة القدم وشركة الدرعية، في إطار تطوير العمل المشترك بين الجهات الحكومية بالمملكة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى