رياضة

لجنة الانضباط بالدوري السعودي تعاقب رونالدو بالإيقاف بسبب حركته المسيئة

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي إيقاف “كريستيانو رونالدو” لاعب النصر، مباراة واحدة مع فرض غرامة مالية ودفع رسوم الشكوى لنادي الشباب، وذلك بسبب حركته المسيئة لجمهور.

وأثار رونالدو، قائد النصر السعودي غضب جماهير الشباب السعودي بقيامه بفعل حركة غير أخلاقية أمام المشاهدين في ملعب المباراة.

وقالت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، إن لجنة الانضباط ستخضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لجلسة استماع، ولم يتم تحديد آلية الجلسة وهل ستكون بحضوره أم عن بعد، أم ستكون عبر المراسلة الإلكترونية، مشددة على أن لائحة الانضباط تعطي اللجنة أحقية التدخل بنفسها في الحوادث المشابهة لقضية رونالدو إذا كانت اللقطات مشاهدة من خلال الناقل الرسمي للدوري السعودي، أم قدم شخص أو جهة شكوى مدعمة بالأدلة، مثل تسجيلات الفيديو، فإنها تعدّ أدلة قد تقبل وفقاً للمادة «117» من لائحة الانضباط.

وأمام لجنة الانضباط مدة حتى ظهر الخميس لإصدار قرارها النهائي ضد النجم العالمي رونالدو، ومن المتوقع أن يصدر القرار النهائي خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

رونالدو يُثير غضب الجماهير السعودية

سيطرت حالة من الغضب على جماهير فريق الشباب السعودي، بسبب حركة غير أخلاقية، قام بها نجم نادى النصر كريستيانو رونالدو، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي «دوري روشن».

النجم البرتغالي، رد على جماهير الشباب السعودي، بعد هتافه للنجم الأرجنتيني ليونيلي ميسي، لاعب فريق انتر ميامي الأمريكي، وقائد برشلونة السابق بحركة أثارت غضب الجماهير.

هذه المرة ليست الأولى التي يفعل فيها رونالدو هذه الحركات غير الأخلاقية، حيث كرر مثل هذه الحركة قبل 20 يوما تقريبًا، بعد هزيمة النصر ضد الهلال في نهائي كاس موسم الرياض.

وتصرف كرستيانو رونالدو حينها بشكل غير أخلاقي رداً على مشجعي الهلال، بعدما رمي عليه شعار النادي، الأمر الذي أدي إلي مطالبة الجماهير السعودية بطرد اللاعب عن الدوري بعد تلك الحركة.

وبسبب هذه الحركات غير الأخلاقية المتكررة من كريستيانو رونالدو، أُثيرت حالة من الغضب بين الجماهير السعودية، حول عدم ما يقوم به النجم البرتغالي، ولم يتوقف الأمر هنا، بل طالبت بعض الجماهير السعودية بطرده خارج المملكة، لأنهام يرون أنه لا يحترم الجماهير السعودي، ويُكرر الإساءة إليهم بهذه الطريقة المشينة.

وتغلب فريق النصر السعودي على نظيره الشباب، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب نادي الشباب، لحساب منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أحداث مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

افتتح أهداف اللقاء كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يسجل يانيك كاراسكو، هدف التعادل لفريق الشباب، من ركلة جزاء أيضًا، في الدقيقة 8 من عمر الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 46 سجل البرازيلي تاليسكا، الهدف الثاني للنصر في مرمى الشباب، وبحلول الدقيقة 67 سجل كارلوس جونيور، الهدف الثاني لفريق الشباب، وعند الدقيقة 86 من عمر اللقاء سجل كارلوس جونيور، الهدف الثالث للنصر في مرمى الشباب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى