رياضة

لايبزيغ يفقد جهود مدافعه أمام السيتي

أعلن نادي لايبزيغ اليوم الثلاثاء أنه سيفتقد جهود المدافع بنيامين هنريكس في المباراة المقررة أمام مانشستر سيتي الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وأوضح لايبزيغ عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي “إكس” أن هنريكس تعرض لإصابة عضلية بسيطة خلال المباراة التي انتهت بالتعادل مع بايرن ميونخ 2-2 يوم السبت الماضي في الدوري الألماني (بوندسليغا).

ℹ️ Squad update

Benjamin Henrichs won’t be in the squad for RBL’s @ChampionsLeague match against @ManCity after picking up a minor muscle injury against @FCBayernEN.#RBLMCI pic.twitter.com/prUN2seVft

— RB Leipzig English (@RBLeipzig_EN) October 3, 2023

من ناحية أخرى عاد تيمو فيرنر، الذي غاب عن المباراتين الماضيتين للفريق بسبب مشكلات في الظهر، إلى تدريبات الفريق، لكن لم تتضح الصورة بشأن إمكانية مشاركته في المباراة أمام مانشستر سيتي غداً.

وتعافى كيفن كامبل ويوسف بولسن من الإصابات وسيكونا متاحين للمشاركة في مباراة الغد، لكن داني أولمو لا يزال لا يمكنه المشاركة.

ويتطلع لايبزيغ إلى رد اعتباره أمام مانشستر سيتي الذي تغلب عليه 8-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى