رياضة

لاقترابه من الانتقال إلى برشلونة، مهاجم ليفربول يحذف صوره بقميص الفريق

قام الدولي الأوروجواياني داروين نونيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بحذف جميع صوره بقميص الريدز، من على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وتعرض نونيز خلال الفترة الأخيرة، لهجوم كبير من قبل جماهير نادي ليفربول، بسبب إهداره للعديد من الفرص المحققة التي أدت إلى تراجع حظوظ كتيبة الألماني يورجن كلوب بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط اسم المهاجم الأوروجواياني بالانتقال لفريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن استعدادات الفريق الكتالوني لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ونشرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، تقريراً صحفياً يفيد برفض نونيز، التوجه قبل جماهير ليفربول لتحيتهم، عقب الفوز على فريق توتنهام، وأنه قام بالتوجه إلى غرفة ملابس الريدز، بالرغم من ذهاب لاعبي الريدز لتحيتهم.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية تصرفات نونيز برغبته في الرحيل عن صفوف ليفربول، وانتقاله لنادي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

تعليق كلوب على أداء صلاح في مباراة توتنهام

وعلق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على أداء النجم المصري محمد صلاح أمام توتنهام وفاز بها الريدز بأربعة أهداف لهدفين.

وقال كلوب عن أداء محمد صلاح اليوم: “لقد كان محمد صلاح رائعًا، لعب مباراة جيدة حقًا وكانت جبهته مع هارفي إليوت جيدة، لقد كنت سعيدًا من أجله لا أحد من اللاعبين يريد أن يلعب بشكل سيئ، لقد أظهر مو ما هو قادر عليه اليوم”.

وحرصت جماهير ليفربول الإنجليزي على دعم محمد صلاح، خلال مباراة فريقها أمام توتنهام مساء اليوم الأحد، بعد أزمة خلافه مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى