خارج الحدود

لافروف: العملية العسكرية في الضفة الغربية لا تقل خطورة عن حرب غزة

اجتماعات موسكو، قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم الخميس، إن العملية العسكرية التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية، لا تقل خطورة عن العملية القائمة في الوقت الحالي داخل قطاع غزة.

وأضاف وزير الخارجية الروسي خلال اجتماعات موسكو للفصائل الفلسطينية، أنه على مر السنين عمل الجانب الروسي وعدد من الأصدقاء في الوطن العربي مثل مصر والجزائر، أتاحوا الفرصة لكافة الفلسطينيين للالتقاء مع بعضهم البعض، والعمل على إزالة أي مشاكل والقضاء على سوء التفاهم واستعادة الوحدة، موضحًا، أننا نعتبر اجتماعات موسكو هي فرصة هامة.

وأردف وزير الخارجية الروسي لافروف، أن موسكو تقدم تلك الفرصة التي تعد غير محدودة من حيث الوقت، حتى تحاول الفلسطينية العمل من أجل التوصل لحلول تؤدي بهم إلى الوحدة الفلسطينية على قاعدة منظمة التحرير الفلسطينية.

وأضاف لافروف، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس قام مؤخرًا بقبول استقالة حكومة الدكتور محمد أشتية، وبدء عملية اختيار وزراء تكنوقراط جدد تم الإعلان عنهم، موضحًا، أنه يأمل هذا النهج الذي يشير إلى رغبة في إدخال نظرة محايدة للعملية السياسية الداخلية، في تكثيف الحوار الفلسطيني الداخلي، إلى جانب المقترحات التي ستقدمونها خلال اجتماع الفصائل الفلسطينية في موسكو.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى