خارج الحدود

لأول مرة، «مدمن يقدم بلاغا ضد تاجر مخدرات بتهمة الغش ».. ما القصة؟

سجلت الشرطة الكويتية قضية غريبة هي الأولى من نوعها، إذ تقدم مدمن ببلاغ ضد تاجر مخدرات، اتهمه فيه بالغش وبيع مواد مخدرة مخلوطة بأوراق الشجر.

وكان المدمن اشترى كمية من مخدر «الكيميكال» من تاجر  بقيمة 300 دينار كويتي، ليكتشف فيما بعد أنها ممزوجة بأوراق الشجر، الأمر الذى دفعه إلى التوجه إلى قسم شرطة النعيم بمدينة الجهراء الكويتية لتقديم شكوى رسمية ضد تاجر المخدرات.

في سابقة هي الأولى من نوعها في الكويت…

مُدمن يرفع بلاغ رسمي في مخفر الشرطة ضد تاجر مخدرات لأنه باعه مواد مخدرة مغشوشة بورق الشجر، قال في المخفر بأن هذا الشخص “نصاب” وبضاعته مزيفة وقد باعني مخدرات بقيمة 300 دينار (3,650 ريال) دون وجه حق.

قبضت الشرطة عليهما وأحالوهم للقضاء. pic.twitter.com/azjQGd7K7w

— إياد الحمود (@Eyaaaad) April 24, 2024

كمين محكم يقضى على تاجر المخدرات

وحصل رجال المباحث في إدارة المكافحة على إذن من النيابة العامة، ونصبوا كمينًا لتاجر المخدرات، وتمكنوا من ضبطه وتفتيش منزله، وذلك بناءً على الشكوى المقدمة، وعثروا على كمية من المخدرات ليتم إحالة المدمن والتاجر إلى النيابة العامة التي وجهت للأول تهمة التعاطي وللثاني تهمة الاتجار بالمواد المخدرة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى