رياضة

كيف يمكنني مشاهدة مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 2024

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ارسنال وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 2024؟، يستضيف فريق أرسنال نظيره بايرن ميونخ في مباراة ذهاب الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب الإمارات، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وأرسنال في دوري أبطال أوروبا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ويمكنكم متابعة المباراة من خلال البث المباشر لمشاهدة المباراة بدون تقطيع.

شاهد مباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

التقى بايرن ميونخ بنادي أرسنال في أربع مواجهات سابقة في مراحل خروج المغلوب، وتأهل الفريق الألماني في جميع المناسبات الأربع السابقة، كل ذلك في دور الـ16.

مشاهدة لايف مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا الليلة

يدخل فريق أرسنال الإنجليزي مباراة الليلة أمام باير ميونخ بمعنويات عالية، بعد تصدره ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 71 نقطة، بافرق الأهداف عن ليفربول الذي يمتلك نفس عدد النقاط.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ارسنال وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 2024؟

وبعد غياب طال أكثر من 13 عاما عن الدور ربع نهائي، ستكون هذه أول مباراة لأرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2009-2010، ويمكنكم متابعة المباراة بين أرسنال وبايرن في دوري أبطال أوروبا عن طريق البث المباشر للمباراة.

دوري أبطال أوروبا.. موعد قمة أرسنال وبايرن ميونخ والتشكيل المتوقع - شبكة  رؤية الإخبارية

موعد مباراة بايرن ميونخ وأرسنال

يستضيف نادي أرسنال فريق بايرن ميونخ في مباراة ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي يستضيفها ملعب الإمارات، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام التسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبايرن ميونخ

وتذاع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الوكيل الحصري للبطولة ف إفريقيا والشرق الأوسط، وتبث مباراة أرسنال وبايرن ميونخ عبر قناة بي أن سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس.

آرسنال ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة - عالم  المال

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى