خارج الحدود

كيف ردت ألمانيا على تسريبات العسكريين الألمان بشأن تدمير جسر القرم؟

تداولت وسائل إعلام روسية منذ 24 ساعة، تسريبات لبعض ضباط الجيش الألماني، حول الهجوم الذي وقع سابقًا على جسر القرم في روسيا، حيث تحدث الضباط عن القوة التي من المفترض توافرها للتمكن من تدمير الجسر.

وفي هذا الصدد، صرح المستشار الألماني أولاف شولتس، بأنه سيعمل على توضيح الموقف الألماني وإيضاح نقاط اللبس على الفور بشأن تسجيل محادثة لضباط الجيش الألماني حول الهجوم على جسر القرم.

#BREAKING: German Chancellor Olaf Scholz has promised swift clarification following the Russian publication of a recording of German air force officers discussing support for Ukraine. pic.twitter.com/yrWQFMq1IQ

— dpa news agency (@dpa_intl) March 2, 2024

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية dpa news agency، أن المستشار الألماني وصف التسريب بأنه أمر خطير للغاية، إلى جانب أنه قطع وعدًا بتوضيح سريع للأمور بعد النشر الروسي لتسجيل حول مناقشة الدعم الأوكراني من قبل مجموعة من ضباط القوات الجوية الألمانية، مشددًا على أنه يتم التحقيق في هذا الحادث بعناية شديدة ومكثفة وبسرعة.

تسريبات لضباط في الجيش الألماني

وكانت وسائل إعلام ألمانية نشرت تسريبًا لمجموعة من الضباط الألمانيين التابعين للقوات الجوية الألمانية، وجاء في التسجيل ما قاله أحد ضباط القوات الألمانية، إنه درس مسألة تدمير جسر القرم بشكل مكثف، ولسوء الحظ توصل لنتيجة مفادها بأن الجسر بسبب حجمه يشبه المدرج، لذلك قد يتطلب الأمر 10 أو 20 صاروخا للتمكن من تدمير الجسر.

رئيسة تحرير شبكة RT مارغريتا سيمونيان تنشر التسجيل الصوتي لضباط ألمانيين أثناء مباحثاتهم بشأن خطة تفجير جسر القرم pic.twitter.com/5h2tHygXFi

— RT Online (@RTonline_ar) March 1, 2024

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى