رياضة

قادها أحد المقربين، تفاصيل تهشم سيارة أحمد السيد زيزو «البورش»

تعرضت سيارة أحمد السيد زيزو، لاعب فريق نادي الزمالك لحادث قبل ساعات من مباراة الزمالك وسموحة الماضية، تسببت في تهشيم وتكسير سيارة اللاعب.

وقال مصدر مقرب من زيزو في تصريحات لموقع الجمهور : زيزو ترك مفتاح السيارة لأحد الأشخاص المقربين منه  “حسن” وأثناء سيره بالسيارة في منطقة أرض اللواء لإحضار بعض المستلزمات الخاصة للاعب، اصطدم بالسيارة في أحد البلوكات الخرسانية الموجودة في المنطقة، وخروج السائق من السيارة طراز “بورش” دون أي إصابات خطيرة.

وأوضح : بعدها تم إخفاء الخبر عن كل المقربين من زيزو حتى نهاية مباراة الزمالك وسموحة، خاصة أن زيزو كان متواجدا في المعسكر المغلق للفريق قبل المباراة.

واختتم حديثه : زيزو تقبل الصدمة بصدر رحب وابتسامة بسيطة، قبل أن يقول “ الحمد لله إنها جت على قد كده”.

وحقق نادي سموحة الفوز على الزمالك بهدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، على استاد برج العرب، وانتهت بهزيمة الفارس الأبيض بهدف نظيف.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في إياب الدور النهائي من البطولة الكونفدرالية في اللقاء المقررة إقامته مساء الأحد المقبل بدولة المغرب الشقيقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى