رياضة

كوليبالي: يمكن لحلمنا أن يستمر

أبدى كاليدو كوليبالي سعادته بتسجيل أول أهدافه مع الهلال في الفوز 2-0 على الشباب، والذي ساعد فريقه في اعتلاء صدارة دوري روشن للمحترفين، قائلاً: “الليلة يمكننا أن نشعر بالسعادة ويمكن لحلمنا أن يستمر”.

وافتتح كوليبالي التسجيل بضربة رأس بعد مرور 68 دقيقة من عمر المباراة ليمهد الطريق أمام فوز الفريق، الذي انضم إليه هذا الصيف قادماً من تشيلسي الإنجليزي، بعدما أهدر زميله البرازيلي نيمار ركلة جزاء في الشوط الأول الذي واجه فيه الهلال صعوبة في هز الشباك.

#الهلال يحسم الصدارة #24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2023

وبهذا الفوز يعتلي الهلال صدارة المسابقة برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام الاتحاد حامل اللقب الذي تعادل سلبياً مع الفيحاء في وقت سابق اليوم ويعود لدرب الانتصارات في الدوري بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع ضمك في الجولة السابقة.
وقال اللاعب السنغالي الدولي لمحطة شركة الرياضة السعودية (إس.إس.سي): “كانت مباراة صعبة، قمة الرياض صعبة لكننا أردنا الفوز بشدة”.
وأضاف: “قدمنا مباراة جيدة، في البداية واجهنا بعض الصعوبات لكننا مضينا قدماً، في الشوط الثاني سجلنا الهدف الأول ثم الهدف الثاني، الليلة يمكننا أن نشعر بالسعادة ويمكن لحلمنا أن يستمر”.
وقال: “أنا سعيد بتسجيل أول أهدافي والذي تزامن مع وصول والديّ إلى السعودية، لذا فأنا سعيد لي ولهما وللفريق ولمشجعي الهلال”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى