رياضة

كولر يدرس إعارة صفقة الأهلي الصيفية الجديدة

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يفكر فى إعارة لاعب الفريق الجديد

وكان النادي الأهلي تعاقد مع محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا، لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل، مستفيدًا من البند الخاص في عقده.

وامتلك الأهلي أحقية استعادة خدمات محمد شكري مرة أخرى، عن طريق البند الذي يتيح له شرائه بعد الموسم الأول مقابل 7 ملايين جنيه، وحال شرائه في الموسم الثاني يدفع 9 ملايين جنيه وهو ما حدث.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ’الجمهور’، أن عودة شكري جاءت بسبب توتر العلاقة بين الناديين مؤخرًا، وأن مارسيل كولر المدير الفني، لا يضعه في المرتبة الأولى في حساباته للجبهة اليسرى.

وأضاف: “كولر يرغب في ضم ظهير أيسر أجنبي لتعويض رحيل التونسي علي معلول المحتمل مع نهاية الموسم الجاري، حيث أوصى بإعارة شكري من أجل اكتساب المزيد من الخبرات قبل عودته مرة أخرى”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى