رياضة

كولر: كنا الأفضل خلال 85 دقيقة بمباراة القمة، والمنافس لم يكن موجودا

صرح مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالفريق، عقب تعرض الفريق لهزيمة من الزمالك بنتيجة 2-1.

وقال كولر :”المباراة كانت في اتجاه واحد وسعينا للحصول علي هدف طوال الشوط الثاني، المشكلة في الرمية الجانبية الطويلة والتي تؤدي إلي حدوث ارتباك في صفوف الفريق، ونحتاج إعادة تمركز في مثل تلك الكرات، وسأعيد النظر في مثل تلك كرات لتفادي دخول أهداف في مرمى الفريق”.
 

وأضاف مارسيل: “لن نحكم على اللاعبين الجدد، وسنسعى للتدعيم بعناصر من الناشئين في الخط الخلفي، لكن لا بد من أن تتوافر الخبرات لدى اللاعبين لأنك النادي الأهلي، وحاليا اللاعبين لن يتحملوا الضغوط”.

واختتم كولر :”يغيب عنا 7 لاعبين، من أعمدة الفريق وقادرون علي إحداث الفارق في أي وقت، وكل لاعب منهم بمقدوره تحمل مسؤولية فريق كامل، فلا شك أن وجودهم كان سيشكل الفارق لنا، مضيفا كنا الأفضل خلال 85 دقيقة وسيطرنا بالطول والعرض والمنافس لم يكن له أي تواجد في المباراة”.

وسجل للزمالك سيف الدين الجزيري الهدف الأول في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، وتعادل أحمد عبد القادر في الدقيقة 74، قبل أن يتقدم مره أخري بالهدف الثاني للزمالك وينهي اللقاء سيف الجزيري في الدقيقة 88.

أحداث المباراة

أحرز فريق الزمالك الهدف الثاني في مباراته مع الأهلي بأقدام سيف الدين الجزيري في مرمي الأهلي في الدقيقة 86، بعدما أحرز أحمد عبدالقادر هدف التعادل للنادي الأهلي، في شباك الزمالك، في الدقيقة 84 من عمر مباراة القمة المقامة حاليا على استاد القاهرة، وبهذا الهدف تصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبذلك تصبح النتيجة 2-1 لفريق الزمالك.

شهدت الـ 20 دقيقة الأولى من الشوط الثاني، ضغطا كبيرا من جانب فريق الأهلي لمعادلة النتيجة، حيث تأخر الفريق الأحمر بالنتيجة 0-1 في الشوط الأول، وعلي عكس سير اللقاء، تحصل فريق الزمالك على ركلة جزاء احسبها حكم اللقاء إبراهيم نور الدين، ولكن بعد مراجعة تقنية الفار ألغى ركلة الجزاء.

وشهدت بداية المباراة سيطرة من لاعبي النادي الأهلي، ليحدث خطأ من لاعبي نادي الأهلي ويستغل هذا الخطأ أحمد سيد زيزو وينفرد بمرمي مصطفي شوبير لينقذ رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي فريقه من الهدف الأول في الدقيقة الخامسة.

وخرج أحمد سيد زيزو، بسبب الإصابة التي تعرض لها في كرة مشتركة مع رامي ربيعة مدافع الأهلي، وشارك بديلاً لزيزو الأوغندي موتيابا في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة 21 حصول كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي على الإنذار الأول بعد الاعتراض على الحكم إبراهيم نور الدين، لكن عاد اللاعب وتدخل بقوة على أحمد حمدي لاعب الزمالك في الدقيقة 27، لكن الحكم رأى أن اللعبة لا تستحق العقاب.

وفي الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، انفرد سيف الجزيري بمرمي مصطفي شوبير ليحرز الهدف الأول لفريقه في مرمي الأهلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى