رياضة

كواليس تجمُّع الأهلي قبل مواجهة سيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في المباراة التي ستجمع الفريقين، لحساب منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

وقبل بداية المران، حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين، في حضور الجهاز المعاون والكابتن خالد بيبو مدير الكرة.

ومع بداية فقرات المران، قاد أندريس إندويا، مخطط الأحمال بالفريق، مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين، استمر لمدة 40 دقيقة.

وواصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، تدريبات الكرة بشكل منفرد على هامش فقرات المران الجماعي، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وفق البرنامج المحدد للحارس بعد خضوعه لجراحة في الكتف خلال الفترة الماضية.

من جانبه بدأ ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، تدريبات الجري حول الملعب، في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعب، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

كما أدى رباعي حراسة المرمى، «مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف»، تدريبات فنية وبدنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

كواليس تجمُّع الأهلي قبل مواجهة سيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق، وحرص المدير الفني خلالها على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية المحددة تمهيدًا لتنفيذها خلال المباراة المقبلة أمام سيمبا.

كواليس تجمُّع الأهلي قبل مواجهة سيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة الإياب أمام الفريق التنزاني في القاهرة، يوم الجمعة الموافق 5 أبريل المقبل، على استاد القاهرة الدولي في تمام العاشرة مساءً.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيمبا التنزاني في الثامنة مساء غد الخميس، استعدادًا للمباراة التي تجمع الفريقين مساء ‏الجمعة، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.‏

من المقرر أن يعقد الاجتماع الفني بحضور الجهاز الإداري للفريقين، ومراقب المباراة، وممثلي لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

ويناقش الاجتماع جميع الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، والزي الخاص بكل فريق، ومواعيد الوصول لأرض الملعب وبدء عمليات الإحماء.‏

نتيجة مباراة الذهاب

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على ملعب بنجامين ‏مكابا في العاصمة دار السلام.

الأهلي يواجه تحديات أمام سيمبا

ويواجه الأهلي تحديات كبيرة بسبب غياب عدد من اللاعبين الأساسيين، حيث بلغ عدد الغيابات سبعة لاعبين، من بينهم الحارس محمد الشناوي والمدافع ياسر إبراهيم. بالإضافة إلى ذلك، سيغيب عن الفريق لاعبو الوسط إمام عاشور وأليو ديانج وكريم نيدفيد، بسبب الإصابة.

أسباب الغياب

وفيما يتعلق بأسباب الغيابات، فإن محمد الشناوي وياسر إبراهيم وإمام عاشور وأليو ديانج وكريم نيدفيد يواجهون إصابات تمنعهم من المشاركة في المباراة. بينما لم يتم تسجيل محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد في قائمة الأهلي الأفريقية، وبالتالي فإنهما لن يكونا متاحين للمباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى