رياضة

كلوب يُفجر مفاجأة بشأن رحيل نونيز عن ليفربول، هل ينضم لبرشلونة؟

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على أنباء انتقال داروين نونيز مهاجم الفريق لبرشلونة الإسباني.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أستون فيلا: «لا توجد تكهنات حول مستقبله، يبدو أن الأمر مثار خارجيًا فقط».

وعن إضاعة نونيز للعديد من الفرص أضاف مدرب الريدز: «بالتأكيد داروين ليس سعيدًا بضياع تلك الفرص أمام المنافسين لقد واجه سوء حظ في كثير من المواقف، لكن هذا جزء من لعبة كرة القدم».

وتابع: «هذا هو حال لاعب كرة القدم، ولا بديل سوى تجاوز الأمر».

وكان المهاجم الأوروجوياني نونيز (صاحب الـ 24 عامًا) قد عزز من تكهنات انضمامه لبرشلونة، عندما قام بحذف صوره بقميص ليفربول من على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ذهول من جماهير الريدز.

كما تعرض نونيز خلال الفترة الأخيرة، لهجوم كبير من قبل جماهير نادي ليفربول، بسبب إهداره للعديد من الفرص المحققة التي أدت إلى تراجع حظوظ كتيبة الألماني يورجن كلوب، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم نونيز إلى صفوف ليفربول في صيف 2022، قادمًا من صفوف بنفيكا البرتغالي، في صفقة كلفت خزينة الريدز 100 مليون يورو تقريبًا.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويلتقي ليفربول مع أستون فيلا في ختام منافسات الجولة 37 من البريميرليج، مساء الإثنين المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ملعب «فيلا بارك» مقبل أستون فيلا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

ومن المفترض أن تذاع مباراة ليفربول وأستون فيلا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ترتيب الفريقين بالدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، فيما يتواجد أستون فيلا في الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى