رياضة

كلوب يكشف سبب جلوس صلاح على مقاعد البدلاء أمام السيتي

كشف المدير الفني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن سبب عدم مشاركة محمد صلاح في التشكيل الإساسي لمباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

قال يورجن كلوب في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت» تحدثت مع صلاح بخصوص وجوده على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم خوفاً من تكرار الإصابة التي لحقت به في مباراة برينتفورد واللاعب تقبل الأمر.

تشكيل ليفربول الرسمي لمباراة مانشستر سيتي

يبدأ يورجن كلوب المباراة بتشكيل 3-3-4 مكون من: حراسة المرمي: كيليهير، وخط الدفاع: برادلي – كونساه – فان دايك – جوميز، وخط الوسط: ماك أليستر – سوبوسلاي – ماك ألسيتر، أما خط الهجوم: إليوت – نونيز – دياز.

تشكيل مانشستر سيتس الرسمي لمباراة ليفربول

ويبدأ بيب جوارديولا المدير الفني مانشستر سيتي تشكيله مكون من: في حراسة المرمي: إيديرسون – في خط الدفاع: ووكر – أكانجي – آكي – في خط الوسط: رودري -ستونز – بيرناردزو – دي بروين – في خط الهجوم: فودين – هالاند – ألفاريز.

طاقم حكام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي للحكم الدولي مايكل أوليفر، في المباراة المقرر إقامتها يوم غد الأحد ، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى