رياضة

كأس ملك إسبانيا، شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

كأس ملك إسبانيا، أهداف مباراة ريال مدريد مع نظيره أتليتكو مدريد ضمن منافسات الدور دور الـ16 في بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي تقام في ملعب “واندا ميترو بوليتانو” معقل فريق أتليتكو مدريد.

انتهت مباراة أتليتكو مدريد مع نظيره ريال مدريد بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، ليلجأ الفريقين للأشواط الإضافية في كأس ملك إسبانيا.

وتقدم أتليتكو مدريد على نظيره ريال مدريد بهدف دون رد في الدقيقة 39 عن طريقه لاعبه لينو، بينما تعادل ريال مدريد عن طريق حارس مرمي الأتليتي أوبلاك بالخطأ في مرماه.

وعاد النجم الإسباني موراتا مهاجم فريق أتليتكو مدريد وتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 57 ، ليعود خوسيليو مهاجم ريال مدريد ويتعادل للفريق في الدقيقة 82.

وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تشكيل الفريق الذي سيخوض به لقاءه أمام نظيره أتليتكو مدريد، ضمن منافسات الدور دور الـ16 في بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي تقام في ملعب “واندا ميترو بوليتانو” معقل فريق أتليتكو مدريد.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتليتكو مدريد

وجاء تشكيل الريال كالتالي: في حراسة المرمي: لونين، في خط الدفاع: كارفخال، رورديجر، ناشتو، ميندي، وفي خط الوسط: بيلينجهام، كامافينجا، مودريتش، فالفيردي، وفي خط الهجوم فينسيوس، رودريجو.

موعد لقاء ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس السوبر اليوم

وانطلقت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتي تقام في ملعب “واندا ميترو بوليتانو” معقل فريق أتليتكو مدريد.

ماذا يحدث في حالة التعادل بين الفريقين؟

وحال انتهاء مباريات الأدوار الإقصائية وتحديدًا دور الـ 16 ودور الـ 8 بالتعادل بين الفرقين، يتم اللجوء إلي وقت إضافي مكون من شوطين مقسم إلي 15 دقيقة لكل منهما، وإذا استمر التعادل خلال الأشواط الإضافية، يتم الذهاب مباشرة إلى ركلات الحظ الترجيحية لتحديد من المتأهل إلي الدور التالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى