رياضة

كأس فرنسا، باريس سان جيرمان إلى نصف النهائي بعد الفوز على نيس بثلاثية

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ونيس، بفوز أبناء العاصمة بثلاثية مقابل هدف وضعت الفريق في نصف نهائي كأس فرنسا، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب حديقة الإمارات، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس فرنسا.

أحداث المباراة

سجل مبابي الهدف الأول لباريس سان جيرمان في مرمي نيس في الدقيقة 15 من عمر المباراة بين الفريقين، بعد تبادل رائع بالكرة مع زميله رويز ليسكنها مبابي الشباك ويعلن تقدم الباريس بالهدف الأول، وأضاف اللاعب رويز الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في الدقيقة 33 من عمر المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 38 سجل اللاعب لابورد هدف تقليص الفارق لنيس في مرمي باريس، لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس على نيس بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب لوكاس بيرالدو الهدف الثالث لباريس سان جيرمان في مرمي نيس في الدقيقة 60 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بفوز الباريس على نيس بثلاثية مقابل هدف وصعوده الى دور نصف نهائي كأس فرنسا.

هدف مبابي في مرمى نيس

هدف باريس سان جيرمان الثاني في مرمى نيس عن طريق اللاعب رويز

هدف تقليص الفارق لنيس في مرمى باريس عن طريق اللاعب لابورد

الهدف الثالث لباريس سان جرمان في مرمى نيس عن طريق اللاعب لوكاس بيرالدو

اكتمال فرق نصف نهائي كأس فرنسا

اكتملت فرق الدور نصف نهائي من بطولة كأس فرنسا، وجاءت الأندية التي تأهلت كالتالي: باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون وفالنسيا ورين.

مواجهات دور نصف نهائي كأس فرنسا

يلتقي باريس سان جيرمان بفريق رين في الدور نصف النهائي من البطولة يوم الثالث من شهر أبريل المقبل.

 بينما يواجه فالنسيان بفريق أولمبيك ليون يوم الثاني من نفس الشهر، وذلك من أجل تحديد طرفي نهائي البطولة.

باريس سان جيرمان يسعى للفوز باللقب الـ15 ونيس يطمح في تحقيق مفاجئة

يسعى فريق باريس سان جيرمان، صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة كأس فرنسا بـ14 مرة، في الفوز على ضيفه فريق نيس، من أجل مواصلة الزحف نحو النسخة الحالية من البطولة والتأهل للدور نصف النهائي.

وعلى الجانب الآخر يطمح فريق نيس، الذي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، من الفوز على باريس سان جيرمان وتحقيق مفاجئة كبيرة وسط أرض وجمهور فريق العاصمة الباريسية.

كيف تأهل الفريقان إلى ربع نهائي كأس فرنسا؟

نجح فريق باريس سان جيرمان في التأهل إلي الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر عقب فوزه علي فريق بريست بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الدور ثُمن النهائي، بينما صعد فريق نيس إلى هذا الدور بعدما حقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف أمام فريق مونبيلييه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى