رياضة

كأس عاصمة مصر، التعادل ينهي الشوط الأول من مباراة تونس ونيوزيلندا

انتهي الشوط الأول من مباراة تونس ضد نيوزيلندا بالتعادل السلبي، وتحصل المنتخب النيوزيلاندي علي ركلة جزاء في الدقيقة 34 أهدرها اللاعب ساربريت سين، 

يواجه منتخب تونس الأول لكرة القدم نظيره نيوزيلندا، وذلك لتحديد صاحب المركز الثالث في البطولة الودية الدولية المقامة علي الأراضي المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب تونس ضد نيوزيلاندا

وانطلقت مباراة تحديد المركز الثالث والتي تجمع بين منتخبي تونس ونيوزيلندا، ضمن بطولة كأس عاصمة مصر، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتذاع مباراة تونس ضد نيوزيلندا، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وتُبث المباراة تحديدًا عبر قناة «أون تايم سبورت 2».

تشكيل تونس الرسمي ضد نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

ومن المقرر أن يخوض منتخب تونس مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: بشير بن سعيد

خط الدفاع: ديلان برون- أسامة الحدادي- حمزة الجلاصي- على العابدي.

خط الوسط: وجدي كشريدة- عيسى العيدوني- نادر الغندري- محمد على بن رمضان.

خط الهجوم: إلياس العاشوري- حمزة رفيعة.

كرواتيا تتغلب على تونس في الجولة الأولى

وتمكن منتخب كرواتيا من تحقيق الفوز على نظيره منتخب تونس بركلات الترجيح، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 من شهر مارس الجاري.

وحسم التعادل السلبي الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ولجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح لتحديد المنتخب الفائز، والتي حسمها المنتخب الكرواتي 5-4.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى