رياضة

كأس الكونفدرالية، التعادل 1- 1 يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفيوتشر

انتهى الشوط الأول بين فريقي فيوتشر والزمالك، بتعادل الفريقين بهدف لمثله، فى ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر

سجل علي ياسر «زعزع» الهدف الأول لفريق فيوتشر في مرمى الزمالك بالدقيقة 25 من عمر المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، نجح الزمالك في إدراك التعادل، بأقدام لاعبه التونسي، حمزة المثلوثي، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

تشكيل مودرن فيوتشر أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: باسم علي ، خالد رضا ، علي الفيل ، جوناثان نجويم

خط الوسط: غنام محمد ، محمد صادق ، علي زعزع ، محمد فاروق

خط هجوم: أحمد عاطف ، علي ياسر

ويجلس على مقاعد البدلاء: احمد يحيى ، محمود رزق ، محمد نصير ، محمد محمود ، عبد الكبير الوادي ، محمد ربيعة ، هشام عادل ، كجالي درامي ، محمد زعلوك.

 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وانطلقت مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم الأحد، على ملعب السلام.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

 

مشوار الفريقان في البطولة

وتأهل نادي الزمالك إلى دور ربع النهائي، بعدما احتل صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة، ولم يتعرض للهزيمة.

بينما تأهل فريق مودرن فيوتشر إلى ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل في مباراتين، والخسارة في لقاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى