رياضة

كأس العاصمة، مصر تتقدم على نيوزيلندا بهدف نظيف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين منتخبي مصر ونيوزلندا بتقدم منتخب مصر بهدف نظيف، في المباراة التي تقام بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر بداية من اليوم 22 مارس، وحتى 26 من الشهر ذاته.

أحداث مباراة مصر ونيوزيلندا

تعرض إمام عاشور لإصابة قوية في كتفه بعد التحامه مع مدافع الخصم، وغادر إمام المباراة وعيناه تذرف بالدموع من الألم، وحل بدلاً منه حمدي فتحي في خط وسط منتخب مصر.

واحتسب حكم المباراة بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، ركلة جزاء لصالح الفراعنة، بعد تدخل مدافع نيوزيلندا على إمام عاشور.

وسجل مصطفى محمد الهدف الأول لمنتخب مصر أمام نيوزيلندا، في الدقيقة 29 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.

تشكيل منتخب مصر الرسمي ضد نيوزيلندا

وجاء تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة نيوزيلندا على النحو التالي: «في حراسة المرمى: محمد أبو جبل، في خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني – محمد حمدي، في خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة، في خط الهجوم: عمر مرموش – محمود حسن تريزيجيه – مصطفي محمد».

ويجلس على مقاعد البدلاء:« أحمد رمضان بيكهام، أكرم توفيق، حمدي فتحي، أحمد حجازي، محمد شريف، محمد شكري، مصطفي شلبي، أحمد عاطف، مصطفي فتحي، أحمد نبيل كوكا، المهدي سليمان، محمد الشامي».

 

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة

وبدأ منتخب مصر مشواره في بطولة كأس العاصمة الإدارية بمواجهة منتخب نيوزيلندا، اليوم الجمعة، التي انطلقت في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية بجانب منتخبات: نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، وتقام مباريات البطولة على ستاد القاهرة الدولي وملعب الدفاع الجوي.

 

القنوات الناقلة لمباريات كأس العاصمة الإدارية

وتُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لبطولة كأس العاصمة في مصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى