رياضة

الأهلي يعبر الاتحاد برباعية وينتظر مباراة البلدية قبل نهائي إفريقيا

فاز النادي الأهلي على الاتحاد برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقن على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

أحداث المباراة

وافتتح وسام أبو علي التسجيل، في الدقيقة الـ27 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء، ثُم سجل هدف الأهلي الثاني أمام الاتحاد السكندري، الدولي المغربي رضا سليم، في الدقيقة الـ33، بعد تمريرة من الفلسطيني وسام أبو علي، وسدد سليم الكرة على يمين الحارس.

وعزز عمر كمال عبدالواحد، نتيجة المباراة بتسجيله الهدف الثالث للمارد الأحمر في شباك الاتحاد السكندري، في الدقيقة الـ 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة في مرمى الاتحاد.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب بواتينج هدف تقليص الفارق للاتحاد في الدقيقة 58 من عمر المباراة بين الفريقين لتصبح النتيجة 3/1 لصالح الأهلي.

ثم أضاف كهربا الهدف الرابع للأهلي في مرمى الاتحاد في الدقيقة 65 من عمر المباراة بين الفريقين عن طريق ركلة جزاء سجلها بنجاح لتصبح النتيجة 4/1 للأهلي، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف.

هدف عمر كمال عبدالواحد

هدف رضا سليم

هدف وسام أبو علي في مرمى الاتحاد

هدف الاتحاد في مرمى الأهلي

هدف الاهلي الرابع في مرمى الاتحاد

تشكيل الاتحاد السكندري الذي خاض به مباراة الأهلي

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: هشام صلاح- سيف تقا- مصطفى إبراهيم- كريم الديب.

خط الوسط: عمرو الوحش- خالد الغندور- مورو ساليفو.

خط الهجوم: أحمد عيد- عبد الغني محمد- مابولولو

تشكيل الأهلي الذي خاض به مباراة الاتحاد 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم.

الأهلي يعبر الاتحاد برباعية وينتظر مباراة البلدية قبل نهائي إفريقيا

 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري بعد المباراة

يحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة من 14 مباراة، فيما تتبقى له 6 مباريات مؤجلة، لم يخضها بعد.

فيما يتواجد الاتحاد في المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، حصدها من 20 مباراة خاضها ببطولة الدوري حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى