رياضة

كأس أمم إفريقيا، مالي «ديانج» تتفوق على جنوب إفريقيا «بيرسي تاو» بثنائية

كأس أمم إفريقيا، انتهت مباراة منتخبي مالي وجنوب إفريقيا بفوز الأخيرة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في افتتاحية مباراة الفريقين في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

أحرز الهدف الأول لمالى هماري تراوري بعدما تابع كرة ردتها العارضة بعد تسديدة من ركلة حرة مباشرة، وعزز لاسين سينايوكو النتيجة بالهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع وذلك في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

تشكيل مالي أمام جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا

وبدأ منتخب مالي المباراة بتشكيل مكون: في حراسة المرمى: دجيجي ديارا، في خط الدفاع: هاماري تراوري- مامادو فوفانا- بوبكر كوياتي- سيكو نياكاتي، في خط الوسط: محمد كامارا- أليو ديانج- إيف بيسوما- بوبكر تراوري، في خط الهجوم: سيكو كويتا- كوماري.

تشكيل جنوب إفريقيا ضد مالي في كأس أمم إفريقيا

وجاء تشكيل جنوب أفريقيا كالتالي: في حراسة المرمى: رونوين ويليامز، في خط الدفاع: موداو، إكسولو، مافالا، موديبا، في خط الوسط: بيرسى تاو، موكوينا، سيتهويل، ماسيكو، في خط الهجوم: زواني، ماكجوبا.

أمم إفريقيا، طاقم مصري لإدارة مباراة جنوب إفريقيا ومالي اليوم

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، محمد عادل حكما لمباراة مالي وجنوب إفريقيا ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة أمم إفريقيا، والمقررة الثلاثاء المقبل.

وعاون محمد عادل في إدارة اللقاء كلا من: محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه مساعدان، وأمين عمر حكما رابعًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى