رياضة

كأس أمم إفريقيا، تعرف على حقيقة إصابة أليو ديانج بالملاريا قبل مواجهة علي معلول

نشرت مجموعة من التقارير الصحفية المالية والتونسية، انتشار مرض الملاريا في معسكر منتخب مالي، قبل مباراة النسور ونظيره التونسي، في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكدت التقارير الذي نشرتها صحيفة الشروق التونسية، بالإضافة لراديو “رامبارت” المالي، إصابة 5 لاعبين من صفوف منتخب النسور المالية بمرض المالاريا، أبرزهم دجيجي ديارا حارس مرمى المنتخب وإيف بيسوما وموسى ديارا.

ونفت التقارير التونسية والمالية، إصابة أليو ديانج نجم خط وسط النادي الأهلي، بالملاريا، مؤكدين على سلامة اللاعب وجاهزيته لمباراة منتخب تونس المقبلة. 

وتعد الأنباء المنتشرة حول إصابة كافة المتواجدين في معسكر منتخب مالي، بالملاريا، لا أساس لها من الصحة، وفقا لما أعلنته الصحف المحلية المالية، والاتحاد المالي لكرة القدم، حيث اقتصرت الإصابة بالمرض على 5 لاعبين فقط.

موعد مباراة مالي وجنوب إفريقيا

يلتقي المنتخب المالي بنظيره منتخب تونس، في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، مساء السبت المقبل، وفي تمام الساعة العاشرة.

المجموعة الخامسة في بطولة أمم إفريقيا 2023

تضم المجموعة الخامسة بكأس الأمم الإفريقية كلا من: مالي – ناميبيا – تونس – جنوب إفريقيا.

مواجهات منتخبات المجموعة الخامسة

انتهت المباراة الأولى في المجموعة الخامسة والتي جمعت بين منتخبي مالي وجنوب إفريقيا بفوز المنتخب المالي بهدفين دون رد، أمام المنتخب المالي في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وأحرز الهدف الأول لمالى هماري تراوري بعدما تابع كرة ردتها العارضة بعد تسديدة من ركلة حرة مباشرة، وعزز لاسين سينايوكو النتيجة بالهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع وذلك في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وانتهت أيضاً المباراة الثانية في المجموعة الخامسة والتي جمعت بين منتخبي ناميبيا وتونس بفوز المنتخب الناميبي بهدف دون رد امام المنتخب التونسي في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية.

ترتيب المجموعة الخامسة من كأس الأمم الإفريقية 2023

مالي برصيد 3 نقاطنامبيا برصيد 3 نقاطتونس بدون نقاطجنوب إفريقيا بدون نقاط

القيمة التسويقية لمنتخبات المجموعة الخامسة

بعد انتهاء الجولة الأولى، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن معرفة القيمة التسويقية للمنتخبات وفيما يلي نستعرض القيمة التسويقية لمنتخبات المجموعة الخامسة وهى كالتالي :

يتصدر المنتخب المالي القائمة وتبلغ قيمته التسويقية 163.55 مليون يوروويليه المنتخب التونسي وتبلغ قيمته التسويقية 59.93 مليون يوروويأتي بعدهما منتخب جنوب إفريقيا وتبلغ قيمته التسويقية 21.75 مليون يورووختاما منتخب ناميبيا وتبلغ قيمته التسويقية 5.80 مليون يورو

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى