رياضة

كأس أمم أفريقيا، موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية والقنوات الناقلة

أمم أفريقيا، يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره الكونغو الديمقراطية، والمقرر إقامتها ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، يعرض لكم موقع «الجمهور»، الموعد والقنوات الناقلة للقاء المنتظر بين منتخب مصر الوطني ونظيره الكونغو الديمقراطية، والتي ستجمع الفريقين مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات دور 16 من كأس أمم أفريقيا 2023.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُذاع مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة الفراعنة والشياطين الحمر عبر قناة «beIN Sports MAX 1- beIN Sports MAX 3».

موعد مباراة مصر والكونغو في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا

تقام مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب الكونغو، ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الأراضي الإيفوارية، يوم الأحد القادم الموافق 28 من شهر يناير الجاري، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ16

ويلتقي المنتخب المصري وصيف المجموعة الثانية، والتي ضمت (الرأس الأخضر وموزمبيق وغانا ومصر) بمنتخب الكونغو الديمقراطية وصيف المجموعة السادسة والتي ضمت (المغرب وزامبيا وتنزانيا والكونغو).

كأس أمم أفريقيا، طاقم تحكيم مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

أبلغ الاتحاد الإفريقي نظيره المصري بتعيين الجنوب إفريقي توم أبو نجيل حكما لمباراة مصر والكونغو الديموقراطية، والتي ستلعب يوم الأحد الموافق 28 من الشهر الجاري في دور الـ 16 لبطولة كأس أمم إفريقيا.

أدار الحكم البالغ 32 عاما مباراتين في أمم إفريقيا وكلاهما انتهى بالتعادل، الأولى بين نيجيريا وغينيا الاستوائية، والثانية بين الجزائر وبوركينا فاسو، فيما سيتواجد الغاني دانيال لاريا حكما لتقنية الفيديو.

أمم إفريقيا، منتخب مصر يصل سان بيدرو متأخرا استعدادا لمواجهة الكونغو

وصل منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى مدينة سان بيدرو بكوت ديفوار استعدادا لمواجهة الكونغو الديموقراطية، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا الأحد، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023، المقامة في كوت ديفوار.

جدير بالذكر أن رحلة منتخب مصر القومي تأخرت في الإقلاع من مطار أبيدجان لمدة ساعة .

كأس أمم إفريقيا .. منتخب مصر يستعد لمواجهة الكونغو

كأس أمم إفريقيا 2023، يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء الأحد المقبل، وخاض المنتخب الوطني، مرانه الرئيسي في تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة، استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية، في مباراة لحساب دور الـ 16 من مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا

المركز الأول: منتخب الرأس الأخضر برصيد 7 نقاط.

المركز الثاني: منتخب مصر برصيد 3 نقاط.

المركز الثالث: منتخب غانا برصيد نقطتين.

المركز الرابع: منتخب موزمبيق برصيد نقطتين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى