رياضة

كأس أمم أفريقيا، السنغالي لامين كامارا أفضل لاعب شاب بدور المجموعات

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، عن فوز لامين كامارا لاعب منتخب السنغال بجائزة أفضل لاعب شاب خلال دور المجموعات من البطولة الأفريقية التي تقام في كوت ديفوار.

ويأتي تتويج اللاعب الشاب بالجائزة بعد تألقه مع أسود التيرانجا خلال دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث وقع على هدفين خلال مشاركته في 3 مباريات .

وكتب الإتحاد الأفريقي لكرة القدم«كاف» على حسابه الرسمي عبر منصة تبادل التغريدات القصيرة «إكس»:«هدفين في ثلاث مباريات. لامين كامارا يتألق مع السنغال ويصبح أفضل لاعب شاب في مرحلة المجموعات».

فيما أعلن «كاف» تتويج الحارس  خيسوس أوونو حارس مرمى منتخب غينيا الإستوائية بجائزة أفصل حارس مرمى خلال مرحلة دور المجموعات من البطولة الأفريقية للمنتخبات».

وعلق حساب«كاف» على تتويج الحارس الغيني بالجائزة قائلاً:« أوونو لاعب منتخب غينيا الإستوائية بين الخشبات هو أفضل حارس مرمى في دور المجموعات بأمم إفريقيا 2023».

أمم أفريقيا، استطاع فريق السنغال تحقيق انتصار ثمين علي حساب نظيره الغيني، ضمن به التأهل أولا عن مجموعته، حيث تمكن اللاعب الغيني من إحراز هدفين، أولهما أحرزه «عبدالله سيك» في الدقيقة 61 ثم عزز الاعب «إليما نداي» تقدم منتخب أسود التيرانجا في الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد تمريرة سحرية من نجم السنغال الأول ساديو ماني. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى