رياضة

كأس آسيا 2023، السعودية تصعد لدور لـ 16 بعد الفوز علي قيرغيزستان (فيديو)

كأس آسيا 2023، المنتخب السعودي صعد الي دور لـ 16 بعد الفوز علي قيرغيزستان بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب أحمد بن علي في الجولة الثانية ضمن منافسات كأس أمم آسيا 2023.

تفاصيل اللقاء

 الشوط الأول انتهي بتقدم منتخب السعودية علي منتخب قيرغيزستان بهدف نظيف في الدقيقة 35 عن طريق تسديدة رائعة من لاعب الوسط محمد كنو علي يمين الحارس ليتقدم علي إثرها المنتخب السعودي بالهدف الأول وانتهي الشوط الأول بتقدم الأخضر بهدف دون رد.

كأس آسيا 2023، السعودية تصعد لدور لـ 16 بعد الفوز علي قيرغيزستان (فيديو)

وفي الشوط الثاني استمر ضغط المنتخب السعودي حتي استطاع اللاعب فيصل الغامدي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85 من عمر اللقاء لينتهي اللقاء بفوز الأخضر وصعوده للدور القادم في اللقاء الذي أقيم بينهما علي ملعب أحمد بن علي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أسيا 2023 .

الهدف الأول للسعودية

الهدف الثاني للسعودية

كأس آسيا 2023، ونجح الأخضر من تحقيق الفوز على سلطنة عمان ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أسيا، حيث انتهى اللقاء بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب مجموعة السعودية في كأس آسيا 2023

ويأتي ترتيب المجموعة السادسة  في كأس آسيا 2023 على النحو التالي

السعودية برصيد 6 نقاطتايلاند برصيد 4 نقاطعمان برصيد نقطة  قيرغيزستان بدون رصيد نت النقاط

كأس الأمم الآسيوية 2023

وتستضيف قطر منافسات بطولة كأس آسيا 2023، خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 من شهر فبراير القادم.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة السادسة بكأس الأمم الآسيوية برفقة كلًا من منتخبات عمان وتايلاند وقيرغيزستان.البث المباشر لمباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس أمم آسيا 2023

ونجح المنتخب السعودي في تحقيق فوزاً قاتلاً في الدقائق الأخيرة من الجولة الأولى على حساب عمان بهدفين مقابل هدف، فيما سقط منتخب قرغيزستان على يد تايلاند بثنائية نظيفة.

كأس آسيا 2023، قائمة منتخب السعودية

ويدخل منتخب السعودية منافسات آسيا بقائمة مكونة من: حراسة المرمى: نواف العقيدي وراغد نجار (النصر)، وأحمد الكسار (الفيحاء).البث المباشر لمباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس أمم آسيا 2023

خط الدفاع: حسن كادش (الاتحاد)، وعلي البليهي وحسان التمبكتي وسعود عبد الحميد (الهلال)، وعون السلولي (التعاون)، وعلي لاجامي (النصر)، وفواز الصقور (الشباب)، خط الوسط: سالم الدوسري وناصر الدوسري ومحمد كنو وعبد الإله المالكي (الهلال)، وعبد الرحمن غريب عبد الله الخبيري وسامي النجعي وأيمن يحيى (النصر)، وعباس الحسن ومختار علي (الفتح)، وعيد المولد (الأخدود)، وفيصل الغامدي (الاتحاد)، خط الهجوم: فهد المولد وعبد الله رديف (الشباب)، وفراس البريكان (الأهلي)، وصالح الشهري (الهلال).

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى