رياضة

قناة مجانية تنقل مباراة تونس ضد نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

قناة مجانية تنقل مباراة تونس ضد نيوزيلندا في كـأس عاصمة مصر، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات المجانية والمفتوحة التي تنقل مباراة تونس ضد نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر. 

قناة مجانية تنقل مباراة تونس ضد نيوزيلندا في كـأس عاصمة مصر

ويرصد لكم موقع «الجمهور»، القنوات المجانية والمفتوحة لمشاهدة مباراة تونس ضد نيوزيلندا لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس عاصمة مصر 2024. 

مشاهدة مباراة تونس ضد نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر 

قناة مجانية تنقل مباراة تونس ضد نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر، ويلتقي منتخب تونس الأول لكرة القدم، بنظيره نيوزيلندا، في مباراة ودية تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي. 

تشكيل منتخب تونس أمام مصر وديًا - بوابة الأهرام

القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تونس ضد نيوزيلندا، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وتُبث المباراة تحديدًا عبر قناة «أون تايم سبورت 2».

موعد مباراة تونس ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

وتنطلق مباراة تحديد المركز الثالث والتي تجمع بين منتخبي تونس ونيوزيلندا، ضمن بطولة كأس عاصمة مصر، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

تشكيل تونس المتوقع ضد نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

ومن المتوقع أن يخوض منتخب تونس مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: بشير بن سعيد، وفي خط الدفاع: وجدي كشريدة، وعلي العابدي، وأسامة الحدادي، وديلان برون، والجلاسي، وفي خط الوسط: عيسى العيدوني، والغنداري، ومحمد علي بن رمضان، وفي خط الهجوم: حمزة رفيعة، وإلياس العاشوري.

الجولة الأولى من مسابقة كأس عاصمة مصر 

وتمكن منتخب كرواتيا من تحقيق الفوز على نظيره منتخب تونس بركلات الترجيح، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 من شهر مارس الجاري.

وانتهي الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي  التعادل السلبي، ولجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح لتحديد المنتخب الفائز، والتي حسمها المنتخب الكرواتي 5-4.

تشكيل منتخب نيوزيلندا الرسمي لمواجهة الفراعنة في كأس عاصمة مصر - كورة بلس

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى