رياضة

قناة مجانية، مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

قناة مجانية، مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا ، قناة SSC مجاناً، مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، حيث يبحث جمهور ومحبو الساحرة المستديرة عن كيفية مشاهدة مباراة السوبر الإسباني بين المرينجى والروخى بلانكوس، والمقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

يتلهف عشاق كرة القدم العالمية وخاصة الأوروبية، لمشاهدة أحداث مواجهة ديربي ريال مدريد ونظيره واتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الدور دور الـ16 في بطولة كأس ملك إسبانيا،، والتي تقام في ملعب “واندا ميترو بوليتانو” معقل فريق أتليتكو مدريد.

شاهد لقاء القمة الإسبانية بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد

القمة المنتظرة بين ريال مدريد وغريمه التقليدي اتلتيكو مدريد، تجمع الفريقين ضمن منافسات الدور دور الـ16 في بطولة كأس ملك إسبانيا،، والتي تقام في ملعب “واندا ميترو بوليتانو” معقل فريق أتليتكو مدريد.

موعد لقاء ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس السوبر اليوم

تنطلق مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتي تقام في ملعب “واندا ميترو بوليتانو” معقل فريق أتليتكو مدريد.

قناة مجانية، مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في السوبر

تذاع المباراة عبر شاشة قنوات “SSC Sports” المالك الحصري، فى السوبر الإسباني في الشرق الأوسط، بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد، وتنقل عبر قناة HD1، وهي قناة مجانية وليست مشفرة.

قناة مجانية تنقل لقاء واتلتيكو مدريد ضد مدريد في السوبر 2023

تنقل شبكة “SSC Sports” عبر قناة HD1، مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد بشكل مجاني، فى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

تفاصيل عن مباراة الكأس بين الريال وأتليتكو

وتقام مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد، ضمن لقاءات دور الـ16 في بطولة كأس ملك إسبانيا، مكونة من مباراة واحدة فقط يودع فيها الخاسر البطولة بشكل مباشرة، مع تعطيل نظام الذهاب والإياب، حيث إن مباريات الأدوار الإقصائية في بطولة كأس ملك إسبانيا تقام من مباراة واحدة فقط، باستثناء دور نصف النهائي والنهائي والتي تقام مبارياته بنظام الذهاب والإياب المتعارف عليه.

ماذا يحدث في حالة التعادل بين الفريقين؟

وحال انتهاء مباريات الأدوار الإقصائية وتحديدًا دور الـ 16 ودور الـ 8 بالتعادل بين الفرقين، يتم اللجوء إلي وقت إضافي مكون من شوطين مقسم إلي 15 دقيقة لكل منهما، وإذا استمر التعادل خلال الأشواط الإضافية، يتم الذهاب مباشرة إلى ركلات الحظ الترجيحية لتحديد من المتأهل إلي الدور التالي.

آخر خمس مواجهات بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد

دائما ما حضرت المتعة والندية والأهداف في لقاءات الفريقين، حيث إن آخر خمس مواجهات بين الفريقين انتهت بفوز ريال مدريد بثلاث مواجهات مقابل مواجهة لصالح أتليتكو مدريد وحضور للتعادل في لقاء وحيد، ومن المعتاد علي عشاق الساحرة المستدير وتحديدا إسبانيا، تواجد غزارة تهديفية في لقاءات الفريقين حيث تم تسجيل 21 هدفا في آخر خمس مباريات فقط.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد

وفقا لما تم إعلانه من الجهات المنظمة لبطولة كأس ملك إسبانيا، ستذاع مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد عبر شاشة قنوات SSC وتحديداً:
SSC SPORT HD1 
SSC SPORT HD5

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى