رياضة

قصواء الخلالي: إقالة روي فيتوريا من تدريب المنتخب غدا (فيديو)

نقلت الإعلامية قصواء الخلالي، عن مصادر خاصة أن اتحاد الكرة قرر إقالة المدير الفني للمنتخب الوطني روي فيتوريا في اجتماعه الذي سيعقد غدًا بعد توديع الفراعنة لبطولة كأس الأمم الإفريقية (كان 2023).

وقالت قصواء، في برنامجها “في المساء مع قصواء” على قناة “cbc”، إن الجبلاية لن يقدم استقالته، رغم الضغوط الشعبية والإعلامية التي تطالب بمحاسبة المسؤولين عن فشل المنتخب في البطولة، وأنه سيحاول تهدئة الأوضاع الرياضية في مصر.

ونقلت الخلالي عن تقرير قدمه فيتوريا لاتحاد الكرة أنه أرجع سبب خروج مصر من البطولة إلى الرطوبة العالية، التي لم يتوقعها وأثرت على أداء اللاعبين وأن بعض المنتخبات العربية كانت تعاني من نفس المشكلة، مستنكرة هذا الكلام.

وفي وقت سابق علق إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على حقيقة رحيل المدير الفني للمنتخب المصري روي فيتوريا، بعد النتائج السلبية التي حققها المنتخب في بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار 2023.

وقال «الكومي» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن «بعثة المنتخب وصلت اليوم وسيكون هناك اجتماع لمجلس إدارة اتحاد الكرة غداً، تحدثنا مع بعضنا البعض لكن ستصدر القرارات بعد الاجتماع الرسمي، من الممكن أن نتفق اليوم على قرار ونأخذ بكره قرار آخر».

جروب واتس آب يدير منظومة الكرة في مصر

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، «عندنا جروب على «واتس آب» ونناقش فيه كافة الأمور الطارئة، وما حدث في موقف صلاح ومغادرته معسكر المنتخب إلى ليفربول لم يطلع محمد أبو الوفا على الرسائل يومها، نظرا لظروف منعته من ذلك، وحين قرأ الرسائل كنا تناقشنا بالفعل في القرار».

وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى أن الاتحاد سيعمل على ما يرضي طموحات الشارع المصري، وسيكون هناك قرارات جديدة لإرضاء الطموحات، وسنتدارك الأخطاء وهناك حلول لمعالجتها، وكل السلبيات سنحاول تحويلها لإيجابيات ونسعى لتصحيح المسار مرة أخرى.

وأختتم حديثه بأن «كل الاحتمالات مفتوحة، ومن الممكن أن يستمر روي فيتوريا في تدريب منتخب مصر، لكن إذا كان هناك بديل سيتم استشارة الرموز الكروية في اختيار المدير الفني للمنتخب».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى